الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 01:01 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

من الماكسى للقصير.. الفستان الجينز موضة السنادى اعرفى إزاى تلبسيه فى الصيف

الاثنين 14 مايو 2018 10:23:00 مساءً

تحرص الكثير من الفتيات على البحث عن أزياء سهلة وخفيفة للارتداء فى فصل الصيف، فبين الأشكال المختلفة للأزياء يعتبر الفستان الجينز من أقرب القطع لقلب  الفتيات، فيعتبر من القطع التى لا ترتبط بموضة، بل يتواجد فى دولاب الكثيرات بشكل مستمر، فمن القصير للمنفوش والماكسى يمكنك اختياره لخروجاتك هذا العام.

فبحسب ما تقول  الاستايلست رشا عادل"  أن الفستان الجينز من أبرز أشكال الأزياء التى تعود بقوة هذا العام لساحة الأزياء موضة صيف 2018، مضيفة أنه من القطع التى تقبل عليها الفتيات لسهولة ارتدائها بالشكل الكاجوال أو الفورمال فى الخروجات المختلفة.

فتعرفى فى السطور التالية على ابرز الاشكال التى يمكنك بها ارتداء الفستان الجينز فى الصيف:

الفستان الجينزالفستان الجينز

الماكسى

يمكنك اختيار الفستان الجينز الماكسى فى السهرات، أو المقابلات التى تميل للطابع الرسمى بشكل كبير، وتنصحك الاستايلست رشا عادل بارتداء الأحذية ذات الكعب المتوسط معه، بالإضافة لإمكانية اختيار الفستان المنفوش، أو متداخل الأجزاء حتى يكون مناسبًا للمناسبة التى ترتديه من أجلها.

hgtsjhk hgrwdv
الجينزالجينز
فساتين1فساتين

الشورت دريس

يعتبر الفستان الجينز القصير من أكثر القطع المحببة لقلب الكثيرات، حيث يمكنك ارتدائه باكثر من شكل، بالشكل الكاجوال مع التى شيرت الأبيض، أو البلوزة الأوف شولدر، مع الحذاء الرياضى، وهى الإطلالة التى تناسب خروجات الأصدقاء، أو استقبال بعض الضيوف فى المنزل، كما يعتبر من أكثر القطع المناسبة لخروجات المصيف هذا العام، وسيكون الصندل الفلات مناسبًا له فى تلك الحالة.

 

 

الفستانالفستان
 
 
الفستان1الفستان
 
 
فساتينفساتين

خروجات النهار

أما فى خروجات النهار يمكنك ارتداء الفستان الجينز القصير مع الليجن، أو البنطلون الجينز داكن اللون، مع إضافة حزام عريض عند الوسط، او ارتداء الفستان متوسط الطول  مع الحذاء ذو الرقبة العالية، وهى الإطلالة الكاجوال المناسبة لخروجات الصيف عند النهار.