الخميس 20 سبتمبر 2018 - 09:33 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

فى ندوة الآثار السلبية للغش باتحاد الصناعات 42 ألف شكوى تلقاها جهاز حماية المستهلك خلال عام

الثلاثاء 15 مايو 2018 09:08:00 مساءً

اكد اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك ان عدد الشكاوى التى تلقاها الجهاز خلال هذا العام بلغ نحو 42 مليون شكوى بنسبة تصل الى 85% وهى من اعلى النسب العالمية.

واشار - خلال الحلقة النقاشية التى عقدت باتحاد الصناعات حول الاثار السلبية للغش على الصناعة والاقتصاد الوطنى ان الجهاز سوف يطلق تطبيقا جديدا على التليفون المحمول لتسهيل تقديم الشكاوى من المواطنين للجهاز.

وناشد الفنانين ضرورة توخى الحذر قبل الموافقة على تصوير اعلانات غير مطابقة للمواصفات.

واكد محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات ان الغرفة بدأت تهتم بخدمة مابعد البيع باعتباره اهم من عملية البيع وقال لقد خصصنا خط تليفون بالغرفة لتلقى اى شكوى من المصانع ونتفاعل مع المستهلك ونطلب منه التواصل معنا فى اى مشكلة. وشدد على ان الصناعة بريئة من ارتفاع الاسعار وطالب بضرورة تشديد الرقابة على الاسواق للتصدى لرفع الاسعار.

وطالب المهندس ابراهيم المانسترلى رئيس هيئة الرقابة الصناعية بضرورة التصدى للاعلانات المضللة لانها اكثر مايؤرق الرقابة الصناعية ويؤثر على المواطن للوصول بتقديم الخدمة له بشكل لائق وناشد وسائل الاعلام ضرورة التأكد من تصريح الرقابة الصناعية قبل الموافقة على نشر أو اذاعة الاعلانات .

وقال الدكتور حاتم مصطفى عضو اتحاد الصناعات ان عدم توافر الحماية للمنتجات الصناعية يؤدى الى حدوث مخاوف لدى المستثمر الاجنبى مشيرا الى ان هناك الكثير من مراكز الصيانة المسيئة للمنتج الاصلى.