الخميس 25 أبريل 2024 - 11:41 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مايكروسوفت تكشف رسميا عن جهاز كمبيوتر Surface Hub 2 بشاشة 50.5 بوصة

الأربعاء 16 مايو 2018 08:09:00 مساءً

كشفت شركة مايكروسوفت عن الجيل الثانى من جهاز كمبيوتر Surface Hub، والذى يضم شاشة ضخمة كبيرة وموجهة بشكل كامل للمكاتب، إذ يحمل الجهاز الجديد Surface Hub 2 ويأتى بشاشة 50.5 بوصة.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فاعترفت مايكروسوفت أن مبيعات الجيل الأول من أجهزة Surface Hub كانت ضعيفة للغاية لنقص المزايا، إضافة إلى سعره المرتفع، إذ لم تتمكن الشركة من بيع سوى 5 آلاف جهاز، إلا أنها فى النهاية لجأت لتعزيز الجيل الجديد بالكثير من التطويرات والمميزات الجديدة، الأمر الذى سيجعله بمثابة جهاز الأعمال المستقبلى.

ويأتى الجهاز الجديد بشاشة لمسية قياس 50.5 بوصة بدقة 4K+، قادرة على الدوران حول محورها، وذلك لاستخدامها فى أى وضعية سواء كانت بشكل أفقى أو وضع عمودى، كما تم تزويدها بمسند وأربعة عجلات لسهولة تحريكها فى أى مكان، كما يمكن ربط أربعة أجهزة بجانب بعضهم البعض معا ليعملوا معا كشاشة ضخمة.

ويتيح الجهاز إرسال المستندات والملفات من جهاز الكمبيوتر للشاشة الضخمة بسهولة، إضافة إلى قدرة المستخدم على التحكم فى العروض التقديمية التى تظهر عليها عبر هاتفه الذكى بسهولة، وهو يدعم خدمة Teams، وهى خدمة منافسة لـ Slack من مايكروسوفت، كما أنه يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 ويدعم كل التطبيقات الموجودة عليها، ومن المنتظر أن يتوفر العام المقبل، لكن لا توجد أى معلومات حتى الآن عن سعره.