الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 10:19 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لو بلس سايز اختارى البولكا دوت.. من الفستان للبنطلون اعرفى إزاى تلبسيه

الخميس 17 مايو 2018 09:15:00 صباحاً

بين الحين والآخر تحتار الكثيرات من صاحبات الوزن الزائد فى إيجاد الأشكال المناسبة لأجسامهن، خاصة فى الفساتين القصيرة وفساتين السهرة، ولكن دائما ما توجد تصميمات وأشكال للأقمشة التى تتناسب مع طبيعة أجسامهن، منها الفساتين البولكا دوت، والتى تعتبر من أكثر الأشكال المناسبة لصاحبات الجسم"الكيرفى".

فبحسب ما تقول الاستايلست" رشا عادل"، ، أن فساتين البولكا دوت عادت لموضة الأزياء هذا العام، وخاصة الفساتين الخاصة بالبلس سايز، فتعرفى على طرق مختلفة لارتدائها فى صيف هذا العام.

الكاجوالالكاجوال

 

بلس سايزبلس سايز
فساتين1فساتين

 

الكاجوال

من أجل إطلالة كاجوال متناسقة مع طبيعة جسمك اختارى البنطلون الليجن السادة أو البولكا دوت مع البلوزة أو الشيرت دريس الطويل، أو ارتدى الجامب سوت القصير لمناسباتك الخاصة فى النهار، كما يمكنك اختيار الفستان القصير واحرصى على اختيار درجات ألوان داكنة والتى تساعد فى إخفاء عيوب الجسم بشكل كبير. 

الفستان الصيرالفستان القصير

 

 

 

الفستان الماكسىالفستان الماكسى

 



الفورمال

فى مقابلاتك الرسمية يمكنك ارتداء الفستان البولكا دوت القصير أو الماكسى مع الكعب العالى، وفى اجتماعاتك الرسمية تعتبر البلوزة البولكا دوت الشيفون مع البليزر القصير من أفضل الاختيارات التى تساعدك فى مقابلاتك الرسمية فى العمل أو الجامعة، تجنبى ارتداء البنطلون المنقوش فى مقابلاتك الرسمية هذا العام، حيث ترى رشا عادل أن البنطلون القماش السادة بالشكل الكلاسيكى هو المسيطر على موضة الأزياء الفورمال.

الجينزالجينز

 

الجينز1الجينز
فساتين2فساتين

 



خروجات النهار

أما خروجات النهار العادية كالذهاب للتسوق أو الخروج مع الأصدقاء فيتناسب مع البلوزة البولكا دوت مع البنطلون الجينز، ويعتبر الهاى ويست أو البنطلون البوى فريند من أكثر الأشكال المناسبة للبلس سايز فى البنطلون الجينز.