الجمعة 29 مارس 2024 - 06:56 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اليوم بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا

السبت 19 مايو 2018 06:57:00 مساءً

المنيا :احمد الازهرى

انطلقت اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمختلف كليات جامعة المنيا والتي تستعين خلالها بكاميرات مراقبة بجميع اللجان.

وأكد الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة، أن نجاح عملية سير الامتحانات هو نجاح للعملية التعليمية داخل الجامعة، مما يستلزم ضرورة تواجد أستاذ المقرر بلجان الامتحانات، للرد على استفسارات الطلاب.

وأوضح أن قاعدة الامتحانات بها كاميرات مراقبة لانضباط العملية الامتحانية ومنع حدوث أية حالات غش، والالتزام بتصحيح أوراق الإجابة داخل الكنترولات، مشددًا على عدم دخول الطلاب بالتليفون المحمول داخل اللجان والتأكيد على إغلاقها أو وضعها بمكان بعيد عن المجال الموجي للسماعات اللاسلكية، مقرًا قواعد وشروط جديدة لضبط حالات الغش وسرعة إعلان نتيجة التحقيق مع الطلاب، وذلك بناءً على آلية ورؤية واضحة ومدعمة بجميع الكليات، وذلك بالتنسيق مع عميد الكلية ووكيلها لشئون التعليم والطلاب أو رئيس عام الامتحانات، حفاظًا على مصلحة الطالب وتحقيقًا للعدالة وانضباط النتائج.

وأضاف "أبو المجد" بأن الجامعة ستبدأ إعلان النتائج في الأول من يوليو المقبل، مشددًا على سرعة إعلان نتائج الفرق النهائية وذلك تسهيلًا على الطلاب للتقدم لأداء الخدمة العسكرية.

ولفت إلى أن الامتحانات بالكليات التي تعقد بها الامتحانات على فترتين تبدأ الساعة التاسعة صباحًا، أما الكليات التي تعقد بها الامتحانات على فترة واحدة فتبدأ الامتحانات بها الساعة العاشرة صباحًا.