الجمعة 19 أبريل 2024 - 06:31 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"مكان وتاريخ" مسابقة رمضانية لـ"خريجى الأزهر" و وزارة الشباب

الأحد 20 مايو 2018 09:59:00 صباحاً

تعلن  المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم مسابقة خلال شهر رمضان  وعيد الفطر المبارك تحت عنوان"مكان وتاريخ" وذلك ضمن مسابقة سفراء الأزهر الرمضانية للعام الثالث على التوالى .
 
تتضمن المسابقة 47 سؤال بواقع 25 سؤال خلال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس و 12 سؤال مقسمة على أيام الجمعة  و 9 أسئلة بواقع 3 أسئلة يومية خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار اتجاهات المنظمة بالتعاون مع وزارة الشباب في  تعزيز إنتماء الشباب ببلدهم والتعرف على معالمها التاريخية  .
 
وتستهدف المسابقة  الشباب فى المرحلة العمرية من 17 إلى 45 عاماً من المصريين والوافدين ، حيث يتم اختيار الفائزين عن طريق لجنة من وزارة الشباب والرياضة والمنظمة . وسيحدد 94 فائز خلال المسابقة بواقع فائزين لكل سؤال ، أحدهما: سيفوز بالمبلغ المالي 400 جنيه ، والآخر: برحلة إلى مدينتي الأقصر وأسوان وسيتم الإختيار وإعلان أسماء الفائزين بشهر يوليو 2018م، وتسليم الجوائز وشهادات التقدير في حفل مشترك بين الوزارة والمنظمة.
 
جدير بالذكر أن مسابقة سفراء الأزهر الرمضانية الأولي كانت تحت عنوان "شيوخ الأزهر علماء الأمة"، والثانية تحت عنوان "شخصيات آثرت التاريخ".