الجمعة 29 مارس 2024 - 12:57 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

توريد 113 ألف طن قمح لشون وصوامع الجيزة

الأحد 20 مايو 2018 04:52:00 مساءً

أعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن إجمالى ما تم توريده من قمح محلى بالشون والصوامع الواقعة بنطاق المحافظة بلغ نحو 112 ألف و917 طن.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ بعدد من الصوامع والشون حيث تفقد شونة أوسيم وإمبابة وشونة الهرم بشارع الملك فيصل للإطمئنان على أعمال التوريد الجارية حالياً وتوافر كافة الإشتراطات والضوابط التى حددتها وزارة التموين حيث قام المحافظ شخصياً بمعاينة القمح داخل الأجولة والتأكد من نظافته ودرجة كفاءته.

وإستمع المحافظ إلى شرح عن مراحل أعمال التوريد حيث تقوم اللجنة المشكلة من العديد من الجهات تضم مديرتى التموين والزراعة والهيئة العامة للرقابة والصادرات والجهة المسوقة والجمعية الزراعية والجهة المنقول إليها بفحص القمح وتحديد درجة نقاوته ونوعيته وما إذا كانت به شوائب حيث يتم رفضه فى حالة وجود عيوب.

ووجه المحافظ عند رفض أى حمولة من خلال اللجنة المشكلة لعدم توافر المواصفات إخطار غرفة عمليات المحافظة .

وشدد المحافظ خلال تفقده الشؤون والهناجر على أهمية إتباع الاساليب السليمة فى التخزين وعدم هدر أى كمية حفاظاً على ما يتم توريده من قمح محلى .

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور علاء فتحى رئيس مركز ومدينة اوسيم ومحمد نور رئيس حى شمال وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية.