الثلاثاء 19 مارس 2024 - 11:24 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزير الداخلية يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة

الخميس 24 مايو 2018 08:29:00 مساءً

بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

وجاء بها: «بمشاعر تفيض إعزازًا وتقديرًا لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم وبمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن هيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد».

مضيفًا «نستقبل في مثل هذا اليوم من كل عام ذكرى انتصارات العاشر من رمضان لتتجدد ذكريات أيام مجد خالدات، سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية وجموع الشعب، ملحمةً للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن ومن أجل رفعته واستقلال أراضيه».

مستطردًا «حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم، وجعلها دومًا حصنًا منيعًا في وجه الطغاة والمتربصين، بفضل عطاء أبنائها المخلصين، إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جاء بها: «بكل معاني التقدير والإعزاز يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات».

مضيفًا «سيظل انتصار العاشر من رمضان محفورًا في ذاكرة الوطن كملحمة فارقة ونادرة، امتزج فيها الإيمان مع الإرادة ليسطر التاريخ العسكري المعاصر بأحرف من نور بطولات وتضحيات رجال، صدقوا الله عهدًا فأوفاهم بالنصر وعدًا، عاشت القوات المسلحة درعا وسيفا للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء،
وكل عام وسيادتكم بخير».

كما بعث اللواء مجدي عبدالغفار برقية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها: «بمشاعر يملئها الإعزاز والتقدير يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن صادق الأمنيات بدوام السداد والتوفيق».

قائلًا «إنها ذكرى تترسخ في ظلالها بقلوب الشعب المصري، كيف كانت ومازالت القوات المسلحة المصرية الباسلة عرينا للأبطال ومهدا للتضحيات، تزداد هامات رجالها بمصريتهم وبتاريخ زاخر يشهد على ريادتهم، حفظكم الله قواتنا المسلحة درعاً وسيفاً لحماية الوطن، ولتبقى مصر الكنانة جيشًا وشرطة وشعبًا في رباط إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وسيادتكم بخير».