الخميس 28 مارس 2024 - 06:36 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

للعروسين ..تعرف على أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في مصر

الجمعة 25 مايو 2018 08:51:00 مساءً

تتمتع مصر بأماكن عديدة تتميز بالحضارة العظيمة و الجو الرومانسي و موقعها المتميز على ضفاف النيل  لذلك ننشر ليك أكثر أماكن رومانسية في مصر لقضاء شهر العسل هناك .


acj_2105_cairo
 

القاهرة 
هي العاصمة و فيها منطقة الأهرامات التي تعد من عجائب الدنيا السبع والمتاحف الإسلامية القديمة ونهرالنيل  فيمكنك قضاء أسبوع الرومانسية في العاصمة  وتستمتع بالمراكب النيلية في غروب الشمس وتناولالطعام على ضفاف النيل، ولا تنسى أن تذهب لقضاء وقت رومانسي ممتع في دار الأوبرا في القاهرة .


و تتميز القاهرة بوجود فنادق كثيرة تطل على النيل بأسعار تناسب جميع الشرائح . 


acj_2105_sharm_el_sheikh

شرم الشيخ 


هي المدينة مصرية مليئة بالمنتجعات الدافئة والمياه الفيروزية والشعاب المرجانية و الشواطئ الخلابة وتعد من أفضل الأماكن الرومانسية التي تقضي فيها شهر  عسل، و يمكنك القيام برحلة سفاري في الصحراء الجميلة.

كما يمكنك أخذ جولة في خليج نعمة وتشهد شروق الشمس في جبال موسى وتستمتع بالسباحة في بحر  محمية رأس محمد و لا تنسى أن تستمتع بمغامرة الغوص و تقوم بركوب الغواصة و تشاهد جمال الشعاب المرجانية و تقوم بالسباحة وسطهم .

acj_2105_alexandria

الإسكندرية 


هي مدينة السحر و تشتهر إسكندرية بطبيعتها الرومانسية التي تشعر به في هوانها، يمكنك الاستمتاع بمناظر الطبيعة  الرائعة الموجودة في قلعة قايتباي واحدة من عجائب الدنيا السبع، و يجب أن  تقوم برحلة إلى الكنيسة القديمة و تقوم بالجلوس على الكافيتريات على شاطئ إسكندرية .

acj_2105_aswan


acj_2105_luxor

أسوان 

تعد من أفضل الأماكن حول العالم لقضاء شهر العسل بها ويوجد بها أهم المعابد  الفرعونية العظيمة  ويجب عليك الذهاب إلى السد العالي ، و تقوم بركوب الفيلوكا على النيل و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية  الخلابة .

 

الأقصر 

تعتبر الأقصر أحد أهم الأماكن الرومانسية التي يمكن زيارتها في مصر لقضاء شهر العسل ، يمكنك تركب المنطاد و تستمتع بالجو المعتدل في الهواء ، و استكشاف اكبر متاحف فرعونية عظيمة و لا تنسى أن تذهب إلى عروض الصوت و الضوء في نعبد الكرنك .

acj_2105_el_gouna
 

الجونة  


تعتبر الجونة من أجمل المناطق التي يجب أن تزورها في العالم و تتميز بمناخها الرومانسي الشواطئ الزرقاء الخلابة .

 


acj_2105_dahab
 

دهب

دهب هي مدينة في غاية الجمال تقع في جنوب شرق سيناء ، يمكنك أن  تقوم بالغوص في شواطئ دهب المثيرة و تستمتع برحلات السفاري في صحراء دهب الخلابة و الاستمتاع بركوب المراكب للانتقال من شاطئ إلى شاطئ أخر .