الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 10:55 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مأدبة إفطار لـ1200 من أعضاء نقابة المحامين بمدينة المحلة الكبرى

الجمعة 08 يونيو 2018 10:23:00 مساءً

شهد نادي نقابة المحامين بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مساء اليوم، تدشين مأدبة إفطار لـ1200  أسرة من أبناء وعائلات المحامين، بحضور كل من ماهر درويش، نقيب المحامين لنيابات ومحاكم شرق طنطا، ومحمد الجميزي، الأمين العام للنقابة، وصبر العناني، الأمين العامة للنقابة، ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية.

وأكد ماهر درويش، نقيب المحامين، إن حفل الإفطار يعد رسالة واقعية للترابط الأسري والعائلي بين كافة محامين النقابة أبناء المهنة الوطنية الواحدة، مشيرا أن مجلس النقابة بجناحي أمانة العامة وأمانة الصندوق يبذلون قصاري جهدهم من أجل وضعي أليات وخطوات للتطوير النقابة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لأعضاء خلال السنوات المقبلة.

وأضاف درويش أن النقابة مارست دورها في الإشراف على افتتاح نادي المحامين الجديد بموجب التواصل مع كافة الجهات المعنية والعمل على توفير قاعتين مناسبات بالطابقين الثاني والثالث وتوفير قاعة اجتماعات وكافيهات اجتماعية لأسر وعائلات أعضاء الجمعية العمومية .

وأكد صبري العناني، أمين صندوق النقابة، أن هناك العديد من الأنشطة التي سيجرى تدشينها خلال الأسابيع المقبلة لإفادة الزملاء المحاميين مستشهدًا بإنشاء أول معهد لبحث ودراسة فنون عمل المحاماة لرفع كفاءه وتأهيل المحامين حديثي التخرج في المهني في الوقت الحالي .