الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 11:39 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مؤتمر اتحاد الرواد العرب.. شرم الشيخ تحتضن الحدث الأكبر والأهم لعام 2018

السبت 09 يونيو 2018 05:26:00 مساءً

أوضحت د. رانيا لاشين المستشار الإعلامي لمؤتمر إتحاد الرواد العرب المزمع إنعقاده في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 28 وحتي 30 الشهر الجاري، علي حضور نخبة كبيرة من الوزراء والسفراء المصريين والأجانب،  عن أكبر حدث يتم تنظيمه في مدينة السحر والجمال تحت رعاية مجلس الوزراء، وباستضافة كريمة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،  بتنظيم من الحركة الطلابية تحيا مصر،  وشركة إتحاد الرواد العرب للدعاية والإعلان،  ومؤسسة المصريين للثقافة والتدريب،  وبالتعاون مع الشركاء الحكوميين المتمثلين في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، ووزارة السياحة،  ووزارة الشباب والرياضة. 
 
 
قال حازم نجيب رئيس المؤتمر،  أن التقاء الثقافات والخبرات التراكمية بين جميع البلدان العربية كانت وراء  الفكرة الأساسية لإنعقاد المؤتمر ، لافتًا إلي أهمية نقل التجارب الفريدة بين شباب الوطن العربي،  وكذا إبراز النماذج المشرفة في كافة المجالات والأصعدة سياسيًا واقتصاديًا وثقافيًا ورياضيًا وفنيًا لتشجيع تلك الشخصيات علي تقديم المزيد من العطاء والاستمرار في مسيرة الإبداع والتميز ، ولمزج الخبرات مع العناصر الشبابية المشاركة بالمؤتمر .
 
 
وأضاف مصطفي خالد منسق عام المؤتمر تأتي تسمية الدورة الأولي من المؤتمر "صوت العرب من أرض الكنانة"  إلي مكانة مصر الاستراتيجية وعلاقة مصر التاريخية التي تربطها بالدول العربية الشقيقة،  وتلاقي وجهات النظر العربية علي أرض مصرية. 
 
 
وفي السياق ذاته أضاف محمد رشدان الأمين العام للمؤتمر، علي تضمن المؤتمر لثلاث محاور أساسية  هي مستقبل الاستثمار في مصر والوطن العربي،  ومناقشة قانون الاستثمار الجديد،  أما المحور الثاني أمن المعلومات ومواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي الأمن القومي،  ليأتي المحور الثالث للتحدث عن المرأة القيادية ودورها في مؤسسات العمل المدني. 
 
 
كما أكدت "لاشين" علي حضور لفيف من القيادات السياسية والاجتماعية والثقافية والإعلامية بمصر والوطن العربي، بدعم من الإتحاد العربي للتسويق الرياضي،  والإتحاد العربي للتنمية البشرية والاستثمار ، وإتحاد المرأة العربية المتخصصة،  التابعين للوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية.