الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 08:38 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

غرفة شركات السياحة: الإسكندرية كاملة العدد في عيد الفطر

الاثنين 11 يونيو 2018 07:53:00 مساءً

أكد علي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية، أن مدينة الاسكندرية ستكون كاملة العدد خلال أيام عيد الفطر المبارك، موضحا أن نسب الاشغالات ستصل إلى 100% خاصة أن حجوزات الفنادق بمختلف درجاتها بداية من 5 نجوم وحتى 3 نجوم خلال أيام العيد كاملة العدد من الآن.


وأضاف المانسترلي في تصريحات صحفية له اليوم أن النسبة الكبيرة من الوافدين الى الاسكندرية هم من السياحة الداخلية خاصة من محافظات القاهرة والدلتا نظرا لقرب المسافة ومحدودية الاجازة التي تصل الى 3 أيام ويمكن الاستمتاع فيها بجو وبحر الاسكندرية والشواطئ المختلفة التي ستكون متنفسا في ظل درجات الحر ارة المرتفعة وأيضا عقب العيد سيبدأ موسم المصايف في الاسكندرية خاصة بعد انتهاء الموسم الدراسي باستثناء الثانوية العامة.


وأشاد علي المانسترلي بجهود محافظ الإسكندرية د.محمد سلطان واللواء أحمد حجازي رئيس الادارة المركزية للسياحة والشواطئ بالاسكندرية في تجميل وتطوير كورنيش البحر والمزارات السياحية بالاسكندرية استقبالا للسائحين خلال أيام عيد الفطر المبارك والمصطافين بشكل عام مؤكدا أن رسوم دخول الشواطئ كما هي لم يتم زيادتها ولكن تم رفع جودة الخدمات المقدمة وزيادة عدد الكافيهات بالشواطئ لاستقبال الزوار.


وأشار رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية إلى جهود المحافظة في تطوير الترام الذي يعد معلما أساسيا من معالم الاسكندرية من خلال اضافة 70 عربة جديدة لترام الاسكندرية مستوردة من الصين ستدخل الخدمة قبل نهاية العام الحالي.


وأوضح على المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة أن الإسكندرية بالاضافة الى وجود البحر المتوسط بها والشواطئ إلا انها تتمتع بمعالم سياحية كثيرة تجذب السائح لها مثل مكتبة الاسكندرية وقلعة قايتباي وحدائق المنتزه ووجود متاحف متنوعة هذا بخلاف انخفاض أسعار الخدمات المقدمة مقارنة بالمدن السياحية الأخري.