الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 01:04 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

إطلاق تطبيقات تُعلم الآلات النطق

الاثنين 11 يونيو 2018 07:59:00 مساءً

طرحت آسبن تكنولوجي، المتخصصة عالمياً في مجال تصميم برامج تحسين أداء الأصول، اليوم تطبيقات تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، خاصة بعمليات التحليل المتقدمة وتعلم الآلات انطلاقاً من منصة آزور السحابية من مايكروسوفت.

 

وتعمل شركة آسبن تكنولوجي على توسيع نطاق وفعالية خاصية إدارة أداء الأصول من برنامج آسبن وان كي تطال الكثير من الأصول ومصادر البيانات الجديدة على امتداد المؤسسة، وذلك باستخدام حلي الربط الطرفي "آسبن إيدج كوننيكت" والربط السحابي "آسبن كلاود كوننيكت"، اللذان باتا متاحين الآن عبر الإصدار 10.1 من برنامج آسبن وان، والقادرين على تجميع البيانات الهامة والحيوية من مصادر البيانات والأصول على امتداد أنحاء المصنع والمؤسسة.

 

وستعمل شركة آسبن تكنولوجي على الجمع ما بين تقنية ربط الطرفيات والربط الشبكي للمؤسسة مع منصة آزور السحابية، وذلك بهدف تزويد الشركات التي تتميز بكثافة رأس المال ببيئة تحليلية للبيانات قابلة للتطور، إلى جانب كونها عالية الأداء والاعتمادية، من أجل توفير رؤى دقيقة وقابلة للتنفيذ من شأنها تحسين أداء واعتمادية الأصول والمصانع والمؤسسات.

 

 وفي هذا السياق قال جون هيج، نائب الرئيس الأول والمدير العام لدى شركة آسبن تكنولوجي: "يتطلب استثمار الأصول المتعثرة التي يصعب الوصول إليها، والأصول القديمة ذات الضوابط القديمة، والأصول ذات الربط المحدود، استعمال حل خاص بتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، قادر على الاستفادة من التقنيات الطرفية المرنة والاقتصادية والقابلة للتطوير، مع تجنب مشاكل تحديثات "القِدَم والاستبدال" المكلفة. 

 

وتعد آلية الربط الشبكي ضمن الزمن اللحظي للأصول، واستنباط الرؤى المرتبطة ببيانات أداء الأصول على مستوى النظام، أمراً بالغ الأهمية والحيوية في عملية اتخاذ القرارات المستنيرة للأعمال، وفي إضفاء المزيد من القيمة على حلول تحسين أداء الأصول التي نقدمها للعملاء حالياً. 

 

وأضاف: "بالتعاون مع منصة آزور السحابية، تقدم شركة آسبن تكنولوجي لعملائها خيارات ومزايا الاستفادة من حوسبة وتحليل بيانات الطرفيات بتكاليف منخفضة وقابلية أعلى للتطوير، وضمن البيئة السحابية أو مبنى المؤسسة على حد سواء، وسنواصل جهودنا الرامية إلى تقديم حلول إدارة الأصول سريعة النشر والترابط، الأمر الذي من شأنه اختصار زمن الوصول إلى القيمة، إلى جانب تعزيز مستوى الاعتمادية".