السبت 20 أبريل 2024 - 06:09 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تعاون بين جامعة مصر و"المصرفي المصري" يوفر برامج تدريبية للطلاب

الثلاثاء 12 يونيو 2018 04:28:00 مساءً

وقعت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، برئاسة د. محمد العزازي، اتفاقية تعاون مع المعهد المصرفي المصري التابع للبنك المركزي، برئاسة عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد. 

وجاء التوقيع بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث د. محمد مصطفى، ووكيل كلية الإدارة والاقتصاد ونظم المعلومات والمنسق العام للاتفاقية  د. نجلاء حرب، ومستشار الجامعة للإعلام والعلاقات العامة اللواء طارق عطية، ود. نزار سامي بالمعهد المصرفي. 

وقالت الجامعة، في بيان لها، إن الاتفاقية تأتي في إطار إدراك الجامعة لأهمية التعاون المثمر وتعميقة مع المؤسسات التدريبية في المجالات الاقتصادية والإدارية ذات الثقة والكفاءة، موضحة أن ذلك سيساهم في الارتقاء بمستوى طلاب الجامعة، وإمدادهم بالمهارات اللازمة لمواكبة متطلبات سوق العمل. 

وبمقتضى اتفاق التعاون، يضطلع المعهد بتقديم برامج تدريبية لطلاب الجامعة مواكبة لأحداث التطورات في سوق العمل، فضلا عن التعاون مع الجامعة من أجل نشر فكر الشمول المالي وريادة الأعمال، باعتبار الجامعة رائدة في مجال تبني نشر ثقافة الشمول المالي، سواء بأوساط الطلبة أو الإداريين.

وأجرى وفد المعهد المصرفي، جولة قصيرة لتفقد منشآت الجامعة، تضمنت زيارة مكتبة الجامعة، ومركز تكنولوجيا التعليم، ومتحف الجامعة، ومستشفى سعاد كفافي التعليمي، ودار أوبرا جامعة مصر، وقاعات المؤتمرات بالجامعة، مشيدين بمستوى منشآت الجامعة كصرح علمي عريق يضم 13 كلية، متمنين أن تثمر الاتفاقية عن تعاون مثمر بين الطرفين.