السبت 20 أبريل 2024 - 03:09 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وصفات طبيعة للتخلص من قشرة الشعر بزيت السمسم

الأحد 17 يونيو 2018 07:07:00 صباحاً

توجد بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من القشرة التى تتراكم فى فروة الرأس وتتساقط على ملابسك فتسبب الإحراج فى الكثير من المواقف، لكن وفقا لبعض الوصفات الطبيعية من الزيوت، يمكن الاعتماد عليها مع الاستمرار فى عملها لمدة لا تقل عن 3 أشهر حتى تحصلى على نتائج جيدة، وفقا لموقعstylecraze

الشعر 3وصفات طبيعية 

 

زيت السمسم:
 

قومى بتدليك فروة الرأس بزيت السمسم مرتين فى الأسبوع  على الأقل سوف يعطيك نتائج جيدة، ويتم وضع بعض القطرات من الزيت على أطراف الأصابع وفركها على فروة الرأس جيدا وتركه لمدة ساعة واحدة تغسل شعرك بعدها بالماء أو الماء مع شامبو حفيف.

العناية بالشعر ===الوصفات طبيعية 

 

زيت جوز الهند:
 

اخلطى عصير الليمون مع زيت جوز الهند ثم ضعيه على فروة الرأس واتركيه على الشعر لمدة 30 دقيقة، ثم  يغسل الشعر بالشامبو المناسب لقشرة الشعر حتى لا يتسبب المواد الكميائية فى الشامبو القاسى على فروة رأسك.

 

 

استخدم أوراق النيم:
 

أوراق النيم من المواد الطبيعية التى توجد لدى العطارين ويسهل الحصول عليها، قومى بإحضارها وغليها ثم الحصول على الماء فى غسل فروة الرأس جيدا مما يساعد على قتل البكتيريا التى تسبب القشرة، ويمكن تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيا.

العناية بالشعر 88وصفات طبيعية 

 زيت شجرة الشاى:
 

زيت شجرة الشاى هو أحد  الزيوت المهمة للقضاء على قشرة الرأس، وتجديد خلايا الجلد الميتة المتراكمة عليها، والتى تسبب الحكة والضيق سواء لصغار السن أو للشباب والسيدات، قومى بإضافة بعض القطرات منه لزجاجة الشامبو الخاصة بالقشرة ومزجها مما يحفز من قتل البكتيريا المسببة للقشرة.