الجمعة 19 أبريل 2024 - 01:57 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نورا علي: قاعدة بيانات باتحاد الغرف السياحية للمدربين

الاثنين 18 يونيو 2018 09:24:00 مساءً

كشفت نورا على، رئيس لجنة تيسير الأعمال بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، أنها منذ توليها إدارة الاتحاد وجدت أن ملف التدريب مغلق لمدة 18 شهرًا وليس هناك أى إجراءات للتدريب لعدم توافر الميزانية المطلوبة له، موضحًا أنها استطاعت إعادة ملف التدريب فتم تدريب ما يقرب 1500 من القطاع السياحى.

وأضافت علي: "يجري حاليًا تدريب 1500 شخص، حتى نهاية يونيو الجارى، فى غضون بضعة شهور لا تتجاوز الـ3 أشهر، يعتبر انجازًا وسط هذه المنظومة الماضية يعتبر إنجاز حقيقى ونركز فى هذة المرحلة بإنشاء قاعدة بيانات للمدربين لتحديد من هو المدرب والتدريب الذى حصل عليه لإمكانية العودة إليه فيما بعد وأن يحتفظ به الاتحاد ويتم توزيع شهادات موزعة للمدربين من وزارة السياحة".

وتابعت علي: "وضعنا استراتيجية للتدريب وميزانية حتى 306، وقام الاتحاد خلال الفترة الماضية بعمل برامج للطهاة، وبرامج لإعداد السائقين وتأهيلهم وبرامج الصحة والسلامة التى تتضمن الأغذية والمشروبات وخدمة الغرف الفندقية وبرامج تدريب للمكاتب الأمامية للفنادق وأخرى لكيفية الاهتمام بالعميل وبرامج للسياحة الخضراء للمحافظة على البيئة".

وأشارت إلى أن استراتيجية التدريب من أولويات الدكتورة رانيا المشاط ويعاونها فى ذلك الاتحاد وهناك تواصل مستمر مع الوزارة فى هذا الشأن ونطمح إلى الوصول لـ30 ألف متدرب، خلال العام، كما أن هناك اتجاها لفتح مراكز للتدريب فى بعض المحافظات.