الخميس 28 مارس 2024 - 04:18 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

«المشاط» تغادر إلى روسيا لدعم المنتخب والترويج للسياحة بمصر

الاثنين 18 يونيو 2018 09:37:00 مساءً

غادرت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الأثنين، القاهرة متوجهة إلى روسيا لحضور مباراة مصر وروسيا فى المباراة الثانية للمنتخب الوطني في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

 وأكدت وزيرة السياحة حرصها على الحضور لدعم منتخب الفراعنة فى هذه المباراة الهامة، لاسيما أن مشاركة المنتخب المصرى تأتى بعد 28 عام من آخر مشاركة لمصر فى كأس العالم.

 

وأشادت الوزيرة بالأداء المشرف لمنتخب الفراعنة امام منتخب الأوروجواي يوم الجمعة الماضية، كما أعربت عن سعادتها بفوز حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي بلقب أفضل لاعب في المباراة، مؤكدة على أنه استحق هذه الجائزة بجدارة، وتمنت كل التوفيق والنجاح للمنتخب في مباراته غدا.

 


وأشارت الى أهمية وقوف المصريين جميعا وراء المنتخب لدعمه في مبارياته القادمة، وطالبتهم بنشر شعارات حملة وزارة السياحة «experience egypt» و«this is egypt» على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك الشعب المصري كله في دعوة العالم لزيارة مصر. 

 

و قالت الدكتورة رانيا المشاط ان حملة وزارة السياحة «اكتشف مصر» «experience egypt» موجودة داخل الملاعب خلال الـ ٦٤ مباراة من مباريات البطولة للترويج لمصر في الحدث الرياضي الأهم في العالم، كما انها موجودة لدعم وتشجيع المنتخب في مبارياته، مضيفة ان الفيلم الترويجي «هي دي مصر» يعرض على شاشات عملاقة داخل ١١ إستادا تقام فيها مباريات كأس العالم في روسيا.


وأضافت «المشاط» كما يظهر شعار حملة وزارة السياحة «experience egypt» في جميع المطبوعات والفعاليات والإعلانات الخاصة بالبطولة، وذلك في إطار العقد الذي وقعته مصر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح داعما إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم فيفا 2018.

 

وأكدت الوزيرة أن حملة وزارة السياحة، والتي انطلقت مع بداية البطولة موجودة وبقوة داخل وخارج الملاعب في روسيا، كما تمتد الى عدد من الدول الأوروبية، وهي حملة مبتكرة تمزج ما بين أساليب التسويق الحديثة حيث تشمل مواد ترويجية تفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك تماشيا مع متطلبات العصر التكنولوجية، كما تستخدم الأساليب التقليدية مثل الإعلانات التليفزيونية، مما يتيح للحملة الفرصة لتخاطب ملايين المتابعين لبطولة كأس العالم حول العالم بمختلف أعمارهم وأذواقهم.

 

كما حرصت الدكتورة رانيا المشاط أن تشارك اثناء تواجدها في روسيا مساء اليوم، الحدث الثقافي المصري الكبير المقام على هامش البطولة في روسيا و هو حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، والذي يقام على مسرح «مارينسكى» أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، والذى يتسع لـ 1300 وسيتم خلال الحفل عرض أهم معالم مصر وآثارها الفريدة .

 

 وكانت وزيرة السياحة قد التقت بالموسيقار الكبير قبل سفره الي روسيا، وقامت بإهدائه شعار الحملة امام الهرم كإحدى أدوات الترويج المقصد المصري.

 

جدير بالذكر أن الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة كانت قد اعلنت عن تفاصيل الحملة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته يوم الأربعاء الماضي، حيث اشارت الى ان الحملة تحتوي على العديد من الأحداث التفاعلية في روسيا ودوّل اخرى في أوروبا والتي ستتيح الفرصة لتقديم ما تزخر به مصر الحديثة بطريقة جديدة وأكثر جاذبية وذلك من خلال اكبر حدث رياضي عالمي، مشيرة الى ان وزارة السياحة قامت بتحديث الموقع الالكتروني الترويجي الخاص بها بموقع مصغر جديد خاص ببطولة كأس العالم www.egypt.travel/worldcup.

 

وأوضحت أن الحملة تتضمن مسابقة «التذكرة الذهبية» التي تم إطلاقها يوم الجمعة ١٥ يونيو، والتي تتيح فرصة لفوز ٣٠ مشجع من عشاق كرة القدم برحلة لمدة أسبوع مدفوعة التكاليف الى مصر.

 

 كما يتم الترويج للمقاصد السياحية المصرية من خلال عرض الأماكن السياحية المختلفة في مصر على شاشات الكترونية عملاقة في الـ ١١ مدينة روسية التي ستستضيف مباريات كأس العالم.

 

وأوضحت أنه بالتزامن مع بطولة كأس العالم تقوم الوزارة بإطلاق الحملة الترويجية لمصر فى العديد من الدول الأوروبية التي سوف تتأهل إلى نهائيات البطولة عن طريق لافتات إعلانية الكترونية عملاقة، وذلك في عدد من المدن في ألمانيا واسبانيا وبولندا وإنجلترا و اسكتلندا وويلز.

 

ونوهت وزيرة السياحة إلى انه بجانب استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في هذه الحملة سيتم أيضا استخدام الطرق التقليدية حيث سيتم عرض اعلان تليفزيوني جديد مدته ٣٠ ثانية عن مصر في الاسواق الرئيسيّة المصدرة للسياحة الى مصر مثل روسيا وألمانيا وإيطاليا وإنجلترا وذلك خلال وقت الاستراحة بين الشوطين في كل واحدة من الـ ٦٤ مباراة من مباريات البطولة.

 

كما أنه من المقرر مع ختام بطولة كأس العالم في ١٥ يوليو القادم في موسكو، أن تقوم وزارة السياحة باستثمار حملتها التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي لخلق قنوات للتواصل مع المؤثرين ومستخدمي هذه المواقع للترويج للمقصد السياحي المصري وتشجيع مستخدمي هذه المواقع لقضاء إجازاتهم في مصر.