الجمعة 19 أبريل 2024 - 06:26 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظه القاهرة تنظم المؤتمر الوطني للشباب "معاً من اجل مصر "

الثلاثاء 19 يونيو 2018 06:20:00 مساءً

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب في مختلف المجالات و تنميه الوعي الثقافي و الفكري بقضايا المجتمع ومواجهة التحديات.. تنظم محافظة القاهرة بالتعاون مع جامعة عين شمس
المؤتمر الوطني للشباب "معاً من أجل مصر" تحت رعاية السيد رئيس الوزراء في الفتره من ١ إلي ٥ يوليو .. صرح بذلك المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة و أضاف بأن المؤتمر سيحضره عدد من القيادات و الرموز السياسية والثقافية و الدينية والإعلامية وحشد كبير من شباب الجامعات ومراكز الشباب و المحليات و ذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة عين شمس و أضاف قائلاً بأن المؤتمر سوف يناقش العديد من قضايا الشباب و المجتمع و من بينهما  أبعاد التطرف و مواجهة التحديات و الحفاظ علي الوحدة الوطنية و قضايا التنمية المستدامة و إلقاء الضوء علي المشروعات القومية الكبري التي تقوم بها الدولة لتدعيم  التنمية الشاملة . 
وأعلن الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس بأن الفاعليات سوف تشهد تنظيم زيارات للشباب لمشيخة الأزهر و الكتدرائيه المرقسيه و مجمع الاديان و المتحف المصري و العديد من ورش العمل و الندوات في مراكز شباب الجزيره و المطريه و السلام وعين شمس.