الأربعاء 24 أبريل 2024 - 07:08 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اكسسوارات للشاطئ على شكل قواقع ونجمة البحر دلعى بيها نفسك فى المصيف

الخميس 21 يونيو 2018 08:47:00 صباحاً

 اكسسوارات سلاسل للبحر هى جزء مهم من اناقتك فى المصايف وعلى الشاطئ، ولابد ان تتناسب هذه السلاسل مع جو البحر والأمواج وأن تكون متماشية مع ملابس البحر كالمايوه أو الشورت والتيشيرتات القطن فاتحة اللون، وتتسم اكسسوارات البحر برقتها سواء كانت صغيرة الحجم أو كبيرة، لأنها تعبر عن جمال أنوثتك وجمال الطبيعية الذى يحيط بك، ووفقا لموقع pinterest توجد بعض الأفكار لسلاسل مناسبة لجو الشاطئ.

 نجمة البحر:

اكسسوارات 25

اكسسوارات

سلسلة تقوم على موديل بسيط ورقيق بحجم صغير يتكون من نجمة البحر والتى تعبر عن الجو المناسب للمصايف، فهذا الشكل من ابرز ما يضيف لمسة أنيقة لك، ويجعل ملابسك واكسسواراتك مناسبة للأجواء.

الترسا والرمال:

اكسسوارات 55

اكسسوارات

الترسا او سلحفاء البحر وهى من الكائنات المبهجة التى تعيش فى البحر وتخرج على الرمال، وبالتالى فارتداء سلسلة عليها الترسا سيكون مناسب للجو العام، كما توجد كائنات بحرية أخرى يمكن الاستعانة بها لتجميل ملابسك فى الصيف وعلى البحر مثل شكل السمك.

موجة البحر:

اكسسوارات 35

اكسسوارات

الموج الازرق واللون الفيروزى من ابرز الألوان وموديلات الاكسسوارات التى تناسلب البحر، وهنا يمكن الاستعانة بسلسلة بها من الخزف او الزجاج الملون باللون الفيروزى.

 القواقع واللولى:

اكسسوارات 5

اكسسوارات 
 

على الرمال والشواطئ تكثر القواقع والتى تعيش أساسًا فى قاع البحر ويتكون بداخلها حبات اللولى، فارتداؤك قطعة من الاكسسوارات على شكل قوقعة يتدلى منها حبة لولى ابيض سيكون اختيار مختلف وملفت للنظر بشكل أنيق، وهذا الموديل يناسبة السلسلة الطويلة.