الخميس 28 مارس 2024 - 06:53 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

«العلاقة التوافقية» تطيح بالرئيس التنفيذي لـ «إنتل» !!

الخميس 21 يونيو 2018 10:10:00 مساءً

أعلنت شركة إنتل، أن الرئيس التنفيذي للشركة براين كرزانايش، تقدم باستقالته من الشركة، فيما أصبح المدير المالي روبرت سوان، المدير التنفيذي المؤقت لشركة إنتل. 


وقالت إنتل في بيان صحفي، نشره موقع ""theverge، : "إن الشركة علمت مؤخراً أن السيد كرزانايش، كان لديه علاقة توافقية سابقة مع أحد موظفي إنتل، وقد أكد تحقيق مازال مستمرا، أجراه مستشار داخلي و آخر خارجي، على انتهاك سياسة عدم الأخوة التي تنتهجها شركة إنتل، والتي تنطبق على جميع المدراء".

 

ووفقا للشركة فقد قُبلت استقالة كرزانايش الفورية، للتأكيد على أن جميع الموظفين سيحترمون قيم إنتل، ويلتزموا بقواعد سلوك الشركة".

 

وتبحث إنتل حاليا عن مدير تنفيذي دائم، بما في ذلك المرشحين الداخليين والخارجيين، وكان كرزانش يعمل كمدير تنفيذي لشركة Intel منذ عقود، وكان يشغل منصب المدير التنفيذي منذ مايو 2013، إلا أن الشركة أزالت إ سيرته الذاتية من موقعها على الإنترنت هذا الصباح.

 

وبحسب تقارير لـ "CNBC"، العلاقة التي أدت إلى الإطاحة بكرزانيتش، وكانت منذ فترة، ولكن لم يتم إبلاغ الشركة إلا مؤخرا حول هذا الموضوع، و سرعان ما تم التحقيق، قبل إعلان تغيير القيادة اليوم.

 

وأكدت شركة إنتل في بيانها، على أنها لا تزال ملتزمة بهذه الإستراتيجية، بعد إجبارها على إخراج كرزانايش ، وقال آندي برايانت رئيس مجلس إدارة إنتل: "يؤمن مجلس الإدارة بقوة بإستراتيجية إنتل ونحن واثقون من قدرة بوب سوان على قيادة الشركة في الوقت الذي نجري فيه بحثًا قويًا عن رئيسنا التنفيذي القادم".