السبت 20 أبريل 2024 - 06:15 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

النيابة تحقق في «مذبحة بولاق أبو العلا» بمنزل وزير سابق

الخميس 21 يونيو 2018 10:21:00 مساءً

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في جريمة قتل أسرة مكونة من 3 أفراد بمنطقة بولاق الدكرور التابعة  لمحافظة الجيزة، عن مفاجآت جديدة أمام المستشار حاتم فضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

 

وقال رب الأسرة التي راحت ضحية الجريمة، في تحقيقات النيابة: «إنه غادر منزله يوم الحادث لمشاهدة مباراة منتخب مصر وروسيا في بطولة كأس العالم، في تمام الساعة السادسة الثلاثاء الماضي، وترك زوجته وابنتيه نائمات في فراشهن، لكنه عاد إلى منزله ليجد كارثة، زوجته وابنتاه جثث هامدة على فراشهن».

 

وأضاف الزوج «أنه قبل عودته إلى المنزل تلقى مكالمة هاتفية من شقيقة زوجته، بعدما حاولت كثيرا الاتصال عليها لكن دون جدوى، لتسأله عن الضحية وسبب عدم ردها، فظننت أنها ربما تكون نائمة، لكن القلق دار في ذهني خوفا من أن يكون أصابهم مكروه».

 

وأكد الزوج، في تحقيقات النيابة، «أنه فور دخوله الشقة، توجه إلى غرفة طفلتيه، فعثر عليهما جثتين، فأسرع تجاه غرفته، فعثر على زوجته ملقاة بين السرير والدولاب، واكتشف فقدان مبلغ 300 ألف جنيه من دولاب غرفته، وهو مبلغ  بيع شقة ورثها عن والده منذ 15 يومًا».

 

وأظهرت التحقيقات، «أن الأسرة المجني عليها من أحفاد الفنان الراحل المرسى أبو العباس، وأن العقار ملك لشقيق وزير القوى العاملة السابق كمال أبوعيطة».

 

وأجرت النيابة، معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، التى أسفرت عن مقتل ربة منزل تدعى «هبة عادل»، وابنتها الكبرى «جنة الله، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، والصغرى حبيبة، تبلغ من العمر 11 عامًا».

 

وأسفرت المعاينة، عن سلامة منافذ ومداخل الشقة، وعدم وجود آثار كسر أو عنف بباب الشقة، فضلًا عن وجود بعثرة بمحتوياتها، وأن الأم عثر عليها بين السرير والدولاب، ومصابة بكدمة بالعين، وآثار خنق حول رقبتها، وعثر بجوار الجثة على "إيشارب" رجحت المعاينة خنقها به، فضلًا عن إصاباتها بـ"خدوش" بالصدر ما يضع احتمالية مقاومتها الجانى.

 

وعُثر على الطفلتين القتيلتين، كل منهما على سرير، حيث تبين كتم أنفاس الطفلة الكبرى جنة الله 12 سنة، بـ"مخدة"، بينما تعرضت الطفلة الصغيرة حبيبة 10 سنوات، للخنق بـ"سلك تليفون".

 

وكان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا، يفيد بالعثور على 3 جثث، لسيدة ونجلتيها داخل شقة ببولاق الدكرور، وانتقلت على الفور قوة أمنية، وتبين العثور على الجثث الثلاثة، لسيدة فى الثلاثينات من العمر، وابنتيها تتراوح بين 10 إلى 13 سنة، وتكثفت قوات الأمن من جهودها، للوصول للجناة.