الثلاثاء 19 مارس 2024 - 09:37 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سقوط أباطرة " توشكا" بالأسكندريه على يد "عاصفة الصحراء".

الجمعة 22 يونيو 2018 12:23:00 صباحاً

كتب : محمد زيدان.
 
تواصل الاداره العامه لمكافحة المخدرات بقيادة اللواء " مجدى السمرى" مدير الاداره العامه لمكافحةالمخدرات جهودا مضنيه للقضاء على البؤر الاجراميه بمحافظة الاسكندريه والساحل الشمالى والقبض على تجار المخدرات تزامنا مع موسم المصايف والذى يشهد رواجا للسموم المخدره.
 
وبعد تنسيق أمنى مع قيادات الأمن العام صدرت تعليمات اللواء " مجدى السمرى" بتتبع البؤر الاجراميه والتى ينتشر بها تجارة المخدرات.
 
وخلال اجتماع استمر اكثر من ساعتين مع اللواء " مدحت الصرفى" صدرت التكليفات بتكثيف الحملات واستمرارها،وعلى الفور كلف اللواء " الصرفى" العميد" عمرو البندارى" بالتحرك واصابة الهدف والقضاء على السموم المخدره والمتاجرين بها.
 
وهنا جاءت ساعة الحسم على يد المقدم " محمد سعفان" الملقب بعاصفة الصحراء لينهى المهمه بنجاح ويتم القبض على أباطرة " توشكا" وضبط كلا من " احمد الشحات ابو حلاوه" و" محمد عبد الحميد " بالقرب من منطقة - عبد القادر- بطريق القاهره الاسكندريه الصحراوى،،وبحوزتهما عشره كيلو حشيش،ومبلغ مالى"١٢٠٠" جنيه،وسياره سوزوكى تستخظم فى عملية البيع.
 
تم تحرير محضر بالمضبوطات،وامرت النيابه بحبس المتهمين اربعة ايام على ذمة التحقيقات.
ووكالة انباء مصر والعاملون بها يتقدمون بالشكر للاداره العامه لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء" مجدى السمرى" على تلك الجهود المبذوله لتطهير البلاد من المخدرات،وأيضا المقدم" محمد سعفان" والذى يبذل كل جهده للقضاء على البؤر الاجراميه .