الخميس 28 مارس 2024 - 02:15 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الأقصر يتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

الجمعة 22 يونيو 2018 05:37:00 مساءً

عقد محافظ الأقصر د. محمد بدر، اجتماعًا موسعًا، لاستعراض مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2017 – 2018، ونسب التنفيذ التي وصلت إليها، ومناقشة المشروعات المقرر تنفيذها بالعام المالي الجديد 2018 ـ 2019.
حضر اللقاء كلا من السكرتير العام لمحافظة الأقصر اللواء حاتم زين، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر العميد صلاح المندوه، ورؤساء المدن والمراكز، ومديري المديريات، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.
وناقش محافظ الأقصر، خلال الاجتماع، موقف ونسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في مختلف مراكز المحافظة في المجالات المختلفة والتي بلغت نسب تنفيذ معظمها حوالي 100 %، حيث أشاد المحافظ بعدد من القطاعات التي أنجزت المهام الموكلة إليها طبقا للمخطط الزمني ومن بينها الكهرباء والري وتحسين البيئة وتغطية الترع والمرور والحماية المدنية والإنقاذ النهري.
 
كما استعرض الاجتماع المشروعات المقرر تنفيذها في خطة العام المالي الجديد 2018 ـ 2019، حيث وجه محافظ الأقصر بإدراج المشروعات ذات الأولوية المهمة والتي تؤثر بشكل مباشر على تلبية حاجات المواطنين، وعدم إدراج أي مشروع بالخطة إلا بعد التأكد من وجود الدراسات والمقايسات اللازمة له.