الجمعة 29 مارس 2024 - 09:32 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أحمد عز: «أبو عمر المصري» يكشف عوامل صناعة الإرهاب وطرق الوقاية

الجمعة 22 يونيو 2018 08:50:00 مساءً

أعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته الكبيرة بنجاح دوره في مسلسل «أبو عمر المصري»، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وخاصة دوره «فخر».

 

وقال «عز» في مداخلة هاتفية مع مريم أمين، على «نجوم إف إم»، عبر برنامج «اتفقنا»: «أبو عمر المصري من أكثر الأعمال اللي شفت فيها تعب، وأنا دائما بضع خطوط لأعمالي الدرامية لأنه بيدخل كل بيت ودائما كل واحد يحاول يوصل أدائه بشكل كبير، ولذلك اختياراتي بحاول على قدر الإمكان تكون مرتبطة بأحداث واقعية، والإرهاب ليس موضوع مصري وعربي ولكنه عالمي، وأنا لست مع عرض الجرائم والقتل، ولكن فيه حاجة أهم أردنا إيصالها إن القهر والظلم يعمل قنابل موقوتة، حاول على قدر ما تقدر تصل لنسبة كبيرة من العدل لكي لا نصل لهذا الأمر، الجهل والظلم آفة الزمن الحالي، لذلك التعليم والعدل حاجة أساسية تؤمن لك جبهتك، وهذا غرضنا من أبو عمر المصري».


وتابع: «كل العاملين كانوا رائعين من منذر رياحنة وفتحي عبدالوهاب، وكلهم السبب إننا قدرنا نصل لهذا النجاح وعملوا دورهم على أكمل وجه.. أنا صراعي دائما ماذا سأقدم الجديد.. وعشان تقدم جديد محتاج حاجة بعيدة عن السائد وكيف سأقدمها.. واستحملنا أجواء غر آدمية وصعبة بالمرة خلال التصوير حقيقة.. وفرحانين بالنجاح وفيه قنوات طالبة ترجمته لعرضه في الخارج وهذا ما نهدف له».

 

وأستطرد: «نحن حاليا في مصر بنصور بنفس المعدات اللي بيصور بها الخواجة والكلام كله في الأفكار وطريقة التنفيذ وتلاقي كمية ناس على نفس التراك، ونحن لسنا أقل منهم وهذا هو طموحي، ونعمل أحسن ونبعد، الدراما لازم نبدأ نفكر في جو الـ30 حلقة وهذا أصبح صعبا ولازم التفكير يكون مختلفا في هذه المنطقة.. وفكرة العرض على قناة واحدة صعب وعلينا الخروج لقنوات أخرى وننتشر أوسع وأكبر، ونحن قادرين على الخروج أبعد ولا نظل نكلم نفسنا داخل دائرة بلدنا».


جدير بالذكر أن مسلسل «أبو عمر المصرى» بطولة أحمد عز، وفتحى عبد الوهاب، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، ومنذر رياحنة، وأحمد العوضى، وعباس أبو الحسن، وصبرى فواز، وإيمان العاصى، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وإيمان العاصى، وأحمد بدير، ومحمود حجازى، ومحمد على رزق، ومحمد جمعة، ونادية كوندة، وعارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، وسيناريو وحوار مريم ناعوم.