الجمعة 19 أبريل 2024 - 12:33 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"أمن المنيا" العثور على جثة مسن داخل منزله بالمنيا

السبت 23 يونيو 2018 07:51:00 مساءً

المنيا :احمد الازهرى

عثر أهالي مدينة المنيا على جثة مسن متحللة ومتعفنة بمنزله منذ عدة أيام.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا بتلقي عمليات النجدة بلاغا من أهالي شارع محمود عبد الرازق بمدينة المنيا بتغيب أحد المقيمين بالمنطقة عن أعينهم منذ ٣ أيام مع انبعاث رائحة كريهة من شقته اليوم السبت.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بالمنيا برئاسة العقيد أحمد عارف مأمور بندر شرطة المنيا والمقدم أحمد الإمام نائب المأمور وتشكل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد مصطفى الطحاوي مفتش مباحث بندر المنيا والمقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا وعضوية الرائد عمرو القفاص معاون أول مباحث بندر المنيا والنقيب محمد عماد معاون المباحث وبمعاينة محل الواقعة تبين عدم وجود آثار تعد أو كسر بمداخل الشقة أو أثاثها.

وأفاد تقرير الدكتور هاني إسحق شحاته مفتش صحة المنيا حدوث الوفاة منذ أكثر من ٧٢ ساعة من تاريخ المعاينة والجثة في مرحلة التحلل والتعفن الرمى بسبب ارتفاع حرارة الجو وأن سبب الوفاة السقوط والارتطام بالأرض ما أدى إلى كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وفشل حاد في التنفس ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بالتصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.