الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 06:13 مساءً
  • فيديوهات
صاحب فيديو الرقص في الصلاه ،في مولد المسلمي بقرية طناح يسرق
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هبوط بغرفة الصرف الصحى بقرية بكفر الشيخ

الاثنين 09 يوليو 2018 09:09:00 صباحاً

تعددت شكاوى الأهالى من هبوط بغرفة الصرف الصحى الرئيسية بشارع الكاوتش بقرية أبو طبل التابعة للوحدة المحلية لقرية الحمراوى بمركز كفر الشيخ، وعبر الأهالى عن مخاوفهم من حدوث تصدعات وتشققات فى بعض المنازل المجاورة للغرف، وامتداد هذا الهبوط إلى خطوط الغاز الطبيعى المجاور.
 
 
 
وقال ياسر عبد السلام من أهالى القرية، إن مشروع الصرف الصحى بالقرية الجديد الذى تم استلامه بشكل غير رسمى من قبل الجهاز التنفيذى لمشروع الصرف الصحى بالمحافظة منذ عامين بعد تشغيل محطة التقنية الخاصة بالمشروع بشكل كامل وبعد تجربتها أكثر من مرة.
 
وأضاف خالد عبد الوهاب أحد أهالى القرية، اتصلنا بالمهندس محمد حامد رئيس الوحدة المحليه لقرية الحمراوى، وانتقل إلى مكان الواقعة، وأجرى اتصالات مكثفة مع المسئولين بإدارة الأزمات بالمحافظة وعلى رأسهم المهندس محمد عبدالله والمسئولين بمجلس مدينة كفر الشيخ وعلى رأسهم المهندس على عبد الستار، رئيس المركز والمدينة، والمهندس منصور عمر نائب رئيس المدينه لشئون القرى والمهندس إبراهيم متولى رئيس الجهاز التنفيذى المشروع، وانتظرنا المسئولين والمهندسين بالجهاز الجهاز التنفيذى لوضع حلول جذرية المشكله دون جدوى، وإلى الآن لم يحضر أحد.
 
وقال رأفت عبدالسلام، من أهالى القرية، نستغيث باللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، لحل هذه المشكلة وفتح تحقيق لمحاسبة المسئول عن هذا التقصير الذى حدث أثناء استلام مشروع الصرف الصحى من المقاول دون التحقق من سلامة المشروع، مؤكدا أن الأهالى متخوفون من تأثر منازلهم بالهبوط.
 
وأكد المهندس على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ، سيشكل لجنة لمعاينة موقع الهبوط وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية الأهالى ومنازلهم.