الخميس 15 نوفمبر 2018 - 03:13 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وزير الطيران يطالب بالإلتزام بالمعايير الدولية ورفع كفاءة الوجبات الغذائية للرحلات

الاثنين 09 يوليو 2018 06:09:00 مساءً

طالب الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني ، بضرورة الإستمرار فى المحافظة على مستوى الخدمات الأرضية، المقدمة لكافة شركات الطيران طبقا للمعايير الدولية والإلتزام بمقاييس الأمان والسلامة والجودة، كما أهمية تطوير منظومة المشتريات والتموين والاستمرار فى طالب بالمحافظة على كفاءة الوجبات الغذائية المقدمة للركاب على مختلف الرحلات، للحفاظ على ثقة الركاب من خلال تقديم الخدمة بجودة عالمية.. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية صباح اليوم الاثنين لشركتى مصر للطيران للخدمات الأرضية، ومصر للطيران للخدمات الجوية، رافقه خلالها الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

بدأت الجولة الوزير بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، وكان في إستقبالهما المهندس محمد فتح الله رئيس الشركة، شملت الجولة المرور على ساحات تمركز المعدات ومحطة تموين الوقود ومحطة الغسيل بمبنى الركاب رقم (1)، كما تفقد الوزير ورشة اصلاح الحاويات ومنتجات المصنع المعدني، وساحة تخزين معدات التحميل بالإضافة إلى موقع إنشاء المباني الجديدة التابعة للشركة،؟ وكذا غرفة العمليات وتشغيل البرنامج الألى لتوزيع العمالة بمبنى ركاب رقم (3).

إستمع وزير الطيران إلى شرح تفصيلي عن الخدمات التى تقدمها الشركة إلى عدد كبير من شركات الطيران العاملة في مطار القاهرة الدولى، وجميع المطارات المصرية منذ لحظة وصول الطائرة وحتى اقلاعها، وتابع المهندس فتح الله الحديث عن خطط واستراتيجيات الشركة من تحديث وتصنيع جميع معدات التحميل بالمصنع المعدني، والتى سيتم عرضها فى المؤتمر الأفريقي برواندا خلال شهر سبتمبر القادم.

كما تفقد الفريق يونس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية ، وكان فى إستقباله المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس الشركة، وبدأت الجولة بزيارة معمل تحليل وسلامة الأغذية ومخازن البضائع، ومنطقة إنتاج وتجميع الوجبات ، وكذا منطقة المراجعات النهائية للتروليات، وأطلع الوزير على كيفية تأمين الوجبات والتروليات فى العربات المخصصة قبل صعودها على الطائرات، وقدم المهندس عبد الحفيظ شرح عملى عن الخدمات التى تقدمها الشركة من مأكولات ومشروبات (الكاترينج)، التي تُقدم على الطائرات بالإضافة إلى نشاط الكافتريات والفنادق بالمطارات المصرية.