الخميس 28 مارس 2024 - 09:59 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

التعليم العالي: مداهمة مقرين للدروس الخصوصية بالقاهرة والجيزة

الاثنين 09 يوليو 2018 11:45:00 مساءً

تلقى د. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من السيد عطا، رئيس قطاع التعليم، حول جهود لجنة الضبطية القضائية بالوزارة في مداهمة المراكز التي تقوم بمزاولة العملية التعليمية دون ترخيص.

 

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمواجهة الكيانات الوهمية.

 

وأوضح التـقـرير قــيام لجــنة الضبطية القضائيـــة بمداهــمة مقـــرين لـ«سنتر تراك» الأول: 112 شارع اللاسلكي الصغير المعادى، والآخر: 68 شارع أحمد الزيات (المرور) بين السرايات، شقة 10 الدور الرابع، حيث يقوم «السنتر» بإعطاء دروس ومحاضرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليات الفنون التطبيقية والفنون الجميلة، والاستعانة بخريجي هذه الكليات لإلقاء المحضرات بالمراكز التابعة لهذا الكيان في محافظتي القاهرة والجيزة.

 

 قرر الوزير إحالة معيد بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تم ضبطه وهو يقوم بإعطاء دروس خصوصية إلى رئيس الجامعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، موجهًا بمخاطبة كل من السيد محافظ القاهرة والجيزة للتوجيه بغلق السنتر المذكور.

 

ووجه الوزير بضرورة استمرار لجنة الضبطية القضائية في مواصلة جهودها خلال الفترة المقبلة لمداهمة أية كيانات وهمية أو مقرات تستخدم في إعطاء دروس خصوصية لطلاب الجامعات بالمخالفة للقانون.

 

وأهابت الوزارة مجددًا بأبنائها الطلاب بعدم الانسياق وراء هذه الكيانات الوهمية والالتزام بما هو موجود على موقع الوزارة من جامعات ومعاهد حكومية وخاصة؛ حتى لا يقعوا فريسة لهذه الكيانات الوهمية.