الاثنين 16 يوليو 2018 - 01:48 صباحاً
  • فيديوهات
صاحب فيديو الرقص في الصلاه ،في مولد المسلمي بقرية طناح يسرق
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"مكافحة الفساد" تتلقى 960 شكوى خلال يونيو

الأربعاء 11 يوليو 2018 08:01:00 مساءً

تلقت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والشكاوى بوزارة العدل خلال شهر يونيو الماضي، 960 شكوى من المواطنين ضد وزارات وهيئات حكومية ومستشارين وأفراد، تم التصرف في 88% منها.

ووفقًا لمصادر تتلقى الإدارة الشكاوى ضد جهات ووزارات والهيئات الحكومية المختلفة، والتي يتم إحالتها أيضا للجهات المختصة التي تتولى التحقيق في الشكوى، وإرسال لإدارة الشكاوى بوزارة العدل نتائج ما أسفرت عنه التحقيقات.

وأضافت المصادر أن النسبة الأكبر من الشكاوى التي تتلقاها الإدارة تتعلق بمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية، مشيرا إلى أنه يتم إحالة هذه النوعية من الشكاوى إلى المحافظة التابعة لها، للتحقيق فيها والرد على الإدارة مرة أخرى، موضحا أن الإدارة أيضا تتلقى شكاوى تتعلق بهدم عقارات، النزاع على نفقة، أو أي مشكلات بها جانب قانوني.

يذكر أن الإدارة العامة لمكافحة الفساد والشكاوى بوزارة العدل تختص بتلقي الشكاوى الواردة من الأفراد سواء المقدمة منها (باليد أو البريد ـ الفاكس ـ البرقيات التلغرافية)، وكذلك جميع الشكاوى الواردة من الوزارات وجميع هيئات ومؤسسات الدولة، هذا فضلًا عن الشكاوى الإلكترونية الوارد عن طريق البوابة الإلكترونية بالأمانة العامة لمجلس الوزراء وديوان عام رئاسة الجمهورية.