الخميس 18 أبريل 2024 - 05:06 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ماتقوليش ماينفعش للشغل.. اعرفى إزاى تختارى الفستان المناسب الصبح

الأربعاء 11 يوليو 2018 08:23:00 مساءً

ترسخ فى أذهان الكثيرات أن الفساتين من أبرز القطع التى لا تصلح لخروجات النهار خاصة عند الذهاب للعمل أو المقابلات الرسمية، ولكن موضة هذا العام غيرت الكثير من تلك الأفكار، وأعادت بعض الأزياء التى اختفت لسنوات طويلة منذ التسعينات، ففى تقرير له نشر موقع “Instyle”،  مجموعة من أبرز الفساتين التى يمكن ارتداؤها في النهار، وخاصة فى العمل أو عند المقابلات الرسمية.

فساتينفساتين

 

فساتين1فساتين

 

وذكر التقرير أن عروض الموضة المختلفة لربيع وصيف 2018 برز من خلالها وجود الفساتين بمختلف أشكالها وتصميماتها والتى طرحت بألوان تتلائم مع موضة الأزياء هذا العام، فتواجدت ألوان الباستيل، واللون الأبيض الذى يسيطر على موضة الفساتين هذا العام.

أما بالنسبة للفساتين التى تناسب الذهاب للعمل عند الصباح فيعتبر الشورت دريس مع الحذاء الرياضى هو الاختيار الأنسب للإطلالات الحرة خلال فصل الصيف، كل ما عليكِ فعله هو اختيار تصميم الفستان المناسب لجسمك، فتعرفى فى السطور التالية على موضة الفساتين الصيفية هذا العام واختارى منها.

فساتين2فساتين

 

فساتين3فساتين

 

فساتين4فساتين

 

فساتين5فساتين

 

يمكنك اختيار الفستان الماكسى الذى تغلب على تصميماته الأشكال الأقرب لفساتين الأساطير بالأقمشة الشيفون والورود المنقوشة، أما الفساتين القصيرة فالتصميمات السادة هى المسيطرة عليها واحرصى فى ذلك الوضع على اختيار حذاء وحقيبة يد منقوشتين من أجل إطلالة صيفية مميزة.

فساتين6فساتين

 

فساتين7فساتين

 

فساتين8فساتين

 

فساتين9فساتين