الأربعاء 17 أبريل 2024 - 12:43 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

السيسي يتفقد مشروع مدينة الجلالة ويؤكد أهميته لحركة الاستثمار والسياحة

الاثنين 22 أغسطس 2016 11:39:00 مساءً

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين بجولة تفقدية لمشروع مدينة الجلالة التي تقام أعلى هضبة جبل الجلالة بمنطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة.

رافق الرئيس خلال الجولة المهندس مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والتجمعات العمرانية الجديدة، وعدد من قيادات القوات المسلحة.

واطلع الرئيس خلال الجولة التفقدية على الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات السياحية والخدمية التي يجري تنفيذها أعلي هضبة جبل الجلالة، والتي سيتم ربطها بساحل البحر الأحمر من خلال التليفريك.

كما تفقد الرئيس الأعمال الجارية لتطوير الطريق الذي يشق جبل الجلالة، حيث شهد الرئيس تفجير أحد الممرات في إطار استكمال الطرق الخاصة بالمشروع والمؤدية إلى أعلى هضبة الجلالة.

ومن المقرر أن يضم مشروع مدينة الجلالة عدداً من التجمعات السكنية تتلاءم مع جميع المستويات الاجتماعية، وذلك بهدف أن تكون المدينة نموذجاً للمدن الجديدة التي تتمتع بجميع المرافق والخدمات وتوفر ظروف معيشية كريمة للمقيمين بها.

والتقي الرئيس خلال الجولة التفقدية بعدد من المهندسين والمقاولين والعاملين بالشركات الوطنية المنفذة للمشروع بالتعاون مع القوات المسلحة، حيث أكد على أهمية إنجاز مشروع مدينة الجلالة وفقاً لأعلي المستويات العالمية والالتزام بالجدول الزمني المحدد لذلك.

وأشار إلى الانعكاسات الإيجابية للمشروع على حركة الاستثمار والسياحة، فضلاً عما سيتيحه من فرص عمل، وما يحققه من الاستفادة من البيئة النقية ودرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة لتدشين مشروعات سياحية وعلاجية تساهم في تحقيق التنمية الشاملة لهذه المنطقة.