الجمعة 29 مارس 2024 - 02:17 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

منظمة خريجى الأزهر تشيد بجهود الدولة فى إعمار سيناء

الأحد 15 يوليو 2018 06:15:00 مساءً

أكدت المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، على دعمها جهود القوات المسلحة المصرية ومشروعات الدولة التنموية لمواجهة الإرهاب في سيناء، مشيرة إلى استراتيجية الدور الشامل الذى تقوم به الدولة  لحماية أمن مصر القومي.

أشارت المنظمة فى بيان لها ،اليوم، إلى تعاطيها والتزامها بتفعيل رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لبناء الإنسان، من خلال نشر الوسطية والاعتدال الفكرى، والاهتمام بغرس القيم والتقاليد وسماحة الدين ،بالإضافة إلى تسيير القوافل الدعوية والتوعوية وعقد الندوات الدينية والثقافية واللقاءات الجماهيرية للتأكيد على ضرورة التكاتف الشعبي خلف القيادة السياسية ودعم القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب، كذا التعريف بالجهود التنموية التى تقوم بها الدولة لإزالة ما خلفته الجماعات التكفيرية بمنطقة سيناء.

 أكدت منظمة خريجى الأزهر، أنها تعمل على نشر قيم الخير والسلام من خلال كبارعلماء الأزهر الشريف ، لتفنيد الفكر المتطرف ودعم جهود الدولة المصرية في تنمية سيناء.

وأوضحت المنظمة، فى بيانها، إلى أن سيناء فى أمس الحاجة إلى جهود أبنائها وشبابها المخلصين لمواصلة جهود القوات المسلحة، التى نجحت فى فرض الأمن والاستقرار على واقع العملية العسكرية الأكبر في المنطقة منذ سنوات ، مشيرة إلى أن رؤية الدولة واستراتيجيتها فى التنمية واضحة المعالم، ترتكز على المعالجة الأمنية والتنموية والفكرية.