الاثنين 22 أكتوبر 2018 - 03:36 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

عاجل| حبس المتهمين في حادث «أطفال المريوطية»

الأحد 15 يوليو 2018 08:55:00 مساءً

قررت نيابة الطالبية والعمرانية، حبس المتهمين في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"أطفال المبروطية" 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

فيما تسلمت النيابة، تحليل البصمة الوراثية الـ«DNA»، للأطفال الثلاثة الذين عثر على جثامينهم بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية، حيث كشفت أن الأطفال الثلاثة من أم واحدة وثلاثة رجال.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الأحد، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على ثلاثة جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

 

الحادث وقع بتاريخ 10 يوليو بتقاطع شارعى الثلاثينى مع المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية التابع لمحافظة بالجيزة، حيث تم تشكيل فريق بحث من قطاعات «الأمن الوطنى - الأمن العام - أمن الجيزة» أسفرت جهوده إلى التوصل لشاهد رؤية وهو «بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور- 53 سنة».

 

 وبسؤال الشاهد، قرر أنه حوالى الساعة 11 مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله شاهد «توك توك» قادما من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية يستقله سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وانصرف سائق «التوك توك»، ثم استقلت السيدتان والطفلة  «توك توك» آخر.

 

 وتولى فريق البحث جمع المعلومات وحصر سائقي «التوك توك» بالمنطقة، حيث توجه أحدهم إلى النيابة وأقر ما أدلى به شاهد الواقعة، وأنه قام بتوصيل السيدتين وبرفقتهما طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من إحدى المناطق بالقرب من شارع الطالبية وكان بحوزتهما سجادة ملفوفة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وبمكان العثور طلبتا منه التوقف وتحصل على الأجرة وانصرف.

 

ونجح رجال الأمن من خلال تكثيف التحريات في التوصل إلى العقار محل سكن السيدتين بـ35 شارع مكة المكرمة من شارع المصرف، وتبين وجود آثار حريق بإحدى الحجرات، وأن الشقة مستأجرة للمدعوة «سها.ع- 38 عاما» تعمل بملهى ليلى، وعُثر على عقد الإيجار ووثيقة زواج للمذكورة من المدعو «محمد.إ- 28 عاما».

 

وأظهرت التحريات أن المذكورين يقيمان بالشقة، وبصحبتهما المدعوة «أمانى.م- 36 عاما»، عاملة بإحدى الفنادق، والتي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكن زوجها المدعو «حسان.ع- مزارع- 65 عاما» مُقيم بشبرا منت بالجيزة.