الجمعة 29 مارس 2024 - 03:42 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أزياء كاجوال فلورى ومخططة اختارى اللى يناسب ذوقك وجسمك

الثلاثاء 17 يوليو 2018 04:47:00 صباحاً

ازياء الصيف لا تقتصر فقط على التيشيرتات القطن بل يمكن التنوع بين الموديلات وقطع الملابس بشكل عملى يناسب الشغل والخروجات دون التقييد باللون الأبيض فقط، بل نسقى الألوان بشكل يجعلك تحملين بهجة الصيف والبحر، وخلال الصور التالية وفقا لموقع pinterest يمكن اختتيار بعض الموديلات.

الشميز المخطط:

 

ازياء 4ازياء 

 

 

 ما زالت موديلات القميص المخطط بشكل طولى سواء باللون البيج أو الازرق من ابرز الموديلات التى تفضل البنات لبسها خاصة أنه يتسم بالبساطة وعملى للنوادى والتسوق، وغاليا يكون من القماش القطن الذى يتسم بالراحة وتحمل حرارة وارتفاع درجات الصيف.

 

 الفستان المشجر:
 

ازياء1ازياء

 

 الفستان المشجر أو الفلورى الذى يحمل رسومات واضحة بألوان الصيف المبهجة من الأزياء التى تتناغم بين الأحمر والبينك والأصفر وغيرها مثل الأبيض الذى يساعد على منحك بهجة الصيف ويناسب المناسبات البسيطة والخروج فى المساء.

التونيك المدرج:
 

ازياء 2ازياء 

 

 موديل يتسم بالانسيابية كثيرا يحمل اطوال متدرجة ومختلفة من الامام قصير وطويل من الخلف، وهو يناسب العمل وعملى لاتساعه من اسفل مما يسهل معه الحركة ويمكن اختياره ضمن موديلات الصيف والبحر، وهو ما يساعد على ابراز اناقتك.

قميص ابيض بشراشيب:

 

ازياء 3ازياء 

 

 

القميص الأبيض من الموديلات التى تجد منها على الاقل قطعة داخل دولاب معظم الفتيات والسيدات، لكن تخلصى من الشكل التقليدى الجامد له باقتناء موديل يحتوى على بعض اللماسات الانيقة، كالجيوب التى يتدلى منها الشراشيب، والاكمام التى تحتوى على لون ونوع قماش مختلف.