الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:07 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

برلمانيون: تصديق السيسى على إنشاء "تنمية الصعيد" جزء من الخطة التنموية للدولة

الخميس 19 يوليو 2018 05:54:00 صباحاً

فور تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى على قانون هيئة تنمية الصعيد، أكد عدد من أعضاء مجلس النواب، أن القانون يأتى ضمن خطة الدولة للاهتمام برفع معدلات التنمية والاهتمام بالمناطق الأشد احتياجًا وفى مقدماتها الصعيد.
 
 
قال النائب إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، إن تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على قانون إنشاء هيئة تنمية الصعيد، كجزء من خطة الدولة المصرية بزيادة التنمية ورفع مستوى المعيشة لدى المواطن الصعيدى ومنع الهجرة الداخلية.
 
 
وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، أن الهدف من الهيئة هو التنسيق بين الوزارات لوضع خطة متكاملة من المشروعات التنموية التى تضىء جنوب الصعيد الذى ما زال يعانى من الإهمال، مضيفًا أن الهيئة ستقوم بوضع خطة تنموية لعدد من المشروعات فى مجال الإسكان أو الصحة أو البيئة، لذلك بحسب نوعية المشروع يتم تحديد الوزارة المشاركة فى التنمية.
 
وأكد عضو مجلس النواب أن القانون شمل إنشاء هيئة تنمية الصعيد، من خلال قيام هذه الهيئة بوضع خطة للإسراع بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية الشاملة لمناطق إقليم جنوب الصعيد فى إطار الخطة العامة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة.