الخميس 25 أبريل 2024 - 10:01 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أهم دور الأزياء المشاركة فى أسبوع الموضة الأمريكى الشهر المقبل

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 08:42:00 مساءً

ينتظر كثير من المهتمين بالأزياء أسبوع الموضة الأمريكى بفارغ الصبر، وذلك لمعرفة أحدث خطوط الموضة العالمية، وكل ما هو جديد من فانتازيا الأزياء

أسبوع الموضة (3)أسبوع الموضة 

 

من المقرر أن ينطلق أسبوع الموضة الأمريكى لربيع 2019، فى نيويورك يوم الـ6 من سبتمبر والموافق الخميس، حيث ستشارك عدة دور أزياء أساسية وثابتة به مثل مايكل كروس، وتورى بورش، ورالف لورين، ومارك جيكوبس، وأوسكار دولا رينتا، كما ستشارك علامات لأول مرة ما يعطى للأسبوع طابع خاص.

أسبوع الموضة (1)أسبوع الموضة 

 

كما ستقدم علامة رودارتى عرضها يوم 10 سبتمبر، فى تمام السادسة مساء، وفى اليوم التالى تأتى علامة بروبينزا سكولر، فى الرابعة مساءً، إضافة إلى عدة دور أزياء من خارج نيويورك مثل ويستوود، وفيفيان ليكن عرضهما يوم السادس من سبتمبر.

أسبوع الموضة (2)أسبوع الموضة 

 

ولعشاق الليل هناك عروض ليلية تبدأ فى ليلة الافتتاح فى الخامس من شهر سبتمبر، حيث تفتتح دار أزياء توم فورد العروض، ولعشاق العروض الصباحية يمكن حضور عرض علامة ذا رو المقرر عرضه يوم العاشر من شهر سبتمبر فى تمام التاسعة صباحًا.

أسبوع الموضة (1)أسبوع الموضة 

 

وللرجال نصيب أيضًا خلال هذا الأسبوع بمجموعة لوى فيتون مويه هينيسى، وراوزايو دواسون، كما سيقيم مصمم الأزياء الأمريكى الشهير رالف لورين حفلا لمرور خمسين عاما على تأسيس علامته التجارية، ويختتم مارك جيكوبس الأسبوع بعرض فخم فى الساعة السادسة مساءً يوم الثانى عشر من سبتمبر.