الأربعاء 24 أبريل 2024 - 01:07 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مفاجأة.. محمد الننى يقترب من روما ويشترط الاستغناء لمغادرة أرسنال

الأربعاء 15 أغسطس 2018 05:08:00 مساءً

اشترط الدولى المصرى محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزى الاستغناء النهائى للرحيل عن صفوف الفريق قبل نهاية أغسطس الجارى، أو البقاء داخل جدران النادى لحين تحديد مصيره بالرغم من ابتعاده عن المشاركة فى صفوف الفريق خلال الفترة الحالية لعدم قناعة مدربه بإمكانياته. 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب الدولى عن أن حسم رحيله عن صفوف فريق أرسنال خلال الـ48 ساعة المقبلة، وذلك حال وصول اللاعب عرض متميز فى إحدى الدوريات الكبرى "بيج فايف".

وأوضح المصدر أن محمد الننى يرفض الانتقال الى نادى مارسيليا الفرنسي وأنه بانتظار عرض قوى من نادى روما الإيطالى للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الحالية.

تابع أن الننى أكد لمسئولى أرسنال أنه ليس لديه مانع فى الرحيل عن صفوف الفريق حال الاستغناء عنه ليصبح انتقاله الى أى من الأندية الكبرى "مجانى" وهو ما يسهل انتقاله.

وأوضح المصدر ذاته أن محمد الننى اشترط الانتقال الى الأندية التى تشارك فى أبطال أوروبا باستمرار وتحظى بشعبية تضاهي شعبية أرسنال فى إنجلترا وأوروبا، وهو ما يجعله يفضل الانتقال الى الدورى الإيطالى لاستعادة بريقه.

وواصل المصدر تأكيداته مشددًا على أن العلاقة بين محمد الننى وإيمرى كان مدرب أرسنال وصلت الى طريق مسدود وأن اللاعب أكد لمقربين منه أنه يفضل البقاء والحصول على الراتب الأسبوعى البالغ 55 ألف جنيه استرلينى لحين حسم النادى قراره الرسمى بشأن فسخ تعاقده وتركه مجانا أو الاستمرار دون أن يشارك فى المباريات.

وجدد محمد الننى عقده مع النادى قبل خوض غمار منافسات كأس العالم الأخيرة التى شارك فيها بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، الا أنه لم يقنع حتى الآن مدربه الجديد.