الجمعة 19 أبريل 2024 - 02:22 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

«وضع سري» جديد من «جوجل» لأنظمة أندرويد

الجمعة 17 أغسطس 2018 09:43:00 مساءً

قالت شركة «جوجل» الأمريكية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، إن تطبيق Gmail أصبح يدعم الآن «الوضع السري» على نظام التشغيل أندرويد.

وتعد الميزة الهامة من «جوجل» لأنظمة أندرويد واسعة الانتشار تكمن في توجيه الرسائل الإلكترونية والمرفقات وذلك باستخدام الوضع السري لحماية المعلومات الحساسة.

كما يمكن للمستخدم وضع قيود على ما يمكن للمُستلِم فعله في الرسائل الإلكترونية الواردة منك، مثل تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية أو طلب رمز المرور أو حذف خيارات إعادة التوجيه، عند توجيه رسالة إلكترونية، سيتلقَّى المستلِم إشعارًا بشأن القيود التي وضعتها.


وعن طريقة تفعيل خاصية الوضع السري الجديدة على التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


 فتح تطبيق Gmail Gmail‏.


الضغط على إنشاء تعديل.


 انقر على «المزيد» والذي ستجده  في أعلى يسار الشاشة وبعد ذلك الوضع السري.


ويجب أن تنتنه أنه إذا فعّلت الوضع السري للرسالة الإلكترونية من قبل، انتقل إلى أسفل الرسالة الإلكترونية ثم انقر على تعديل، وفعّل الوضع السري.


اضبط تاريخ انتهاء الصلاحية ورمز المرور وعناصر التحكم الأخرى حيث تؤثر هذه الإعدادات في كل من نص الرسالة وأي مرفقات.


إذا اخترت عدم إرسال رمز المرور في رسالة قصيرة SMS، سيتمكن المستلِمون الذين يستخدمون تطبيق Gmail من فتحه مباشرة، وسيتم إرسال رمز المرور عبر البريد الإلكتروني إلى المستلِمين الذين لا يستخدمون Gmail.


إذا اخترت إرسال رمز المرور في رسالة قصيرة SMS، سيتلقّى المستلِمون رمز مرور في رسالة نصية تأكَّد من إدخال رقم هاتف المُستلِم، وليس رقم هاتفك، وانقر على تم.