الخميس 28 مارس 2024 - 04:17 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

نقيب مهندسين الإسكندرية الفرعية: لم ولن نتنازل عن أرض سابا باشا

السبت 18 أغسطس 2018 10:32:00 مساءً

كشف المهندس هشام سعودي، أستاذ دكتور التخطيط والعمارة ونقيب مهندسين الإسكندرية الفرعية، أن النقابة لم ولن نتنازل عن أي شئ يخصها، لاسيما نادي سابا باشا.


وأوضح سعودي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بنادي المهندسين بالاسكندرية، أن قرار تخصيص النادي للإستفادة منه كنفع عام كان في 1976، كما تم التخصيص للنقابة الصيادلة وهيئة التدريس بالإضافة إلى هيئة قضايا الدولة، مما أحدث نزاع عليها.


وأفاد سعودي، أن التخصيص لنقابة الصيادلة سقط بعد عامين من تاريخه؛ بسبب عدم حدوث أي إنشاءات على الأرض المقررة، موضحًا أن هناك اتصالات بيننا والجهات المعنية لحل المشكلة وديا، نظرأ لدخول جهات سيادية في الأمر.

وتابع سعودي، أن الأرض مستقرة وسندافع عنها وفق القانون، نافيا اقامة مشروعات من الدولة على الأرض حتى الان، وسيعلن عنها حال وجودها.

وأشار سعودي، إلى أن هناك 2 مليون جنيه تم انفاقها على إصلاحات الارض، ساهمت النقابة في أعمال الإنشاءات البحرية، مما يجعلنا متمسكين بها حتى النهاية، موضحا أن مشروع تطوير كورنيش الإسكندرية أخذ من مساحة الأرض المتفق عليها، ما أدى إلى اتفاق الدولة مع النقابة لتعويضها.

ولفت سعودي، إلى أن الدولى بالفعل عوضت النقابة وجعل مساحة الأرض من 65 متر إلى 165 متر، نظير تعاون النقابة مع الحكومة التي اقتطعت جزء من الأرض.