الخميس 28 مارس 2024 - 10:49 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

موضة حقائب اللاب توب العصرية للسيدات

الأحد 19 أغسطس 2018 10:30:00 صباحاً

أصبح اللاب توب من الأجهزة التى يحرص البعض على اصطحابها معه إلى كل مكان، خاصة فى مكان العمل، لذا ظهرت الحاجة لوجود حقائب تناسب حجم الكمبيوتر المحمول حتى يسهل التنقل به وحمله إلى كل مكان، وانتشرت الحقائب السوداء التى يتم حملها بطريقة "الكروس" ذات الشكل الثابت، وبعدها أنتجت بعض الشركات حقائب تناسب النساء بشكل أكبر ولكن احتفظت أيضًا بشكلها العملى الجاد، لكن أخيرًا ظهرت مجموعة من الحقائب العصرية التى تشبه بدرجة كبيرة حقائب اليد العادية ولكنها فى الأساس مخصصة لحمل "اللاب توب"، تلك التى نقدمها لك نقلًا عن موقع "stylecraze".

 

حقيبة من Coach

حقيبة من Coachحقيبة من Coach

تشتهر ماركات الحقائب مثل Coach بصناعة الحقائب التى تتميز فقط بالأناقة، ولكن أيضًا بالعملية والعصرية، وتلك الحقيبة المخصصة للكمبيوتر يبلغ حجمها 15 بوصة ويمكن وضع اللاب توب فيها وجهاز iPad وأى أدوات إلكترونية أخرى، كما أنه تحتوى على "جراب" من الجلد والذى يناسب وضع مستحضرات التجميل الخاصة بك فيه.

 

حقيبة من Tory Burch

حقيبة من Tory Burchحقيبة من Tory Burch

تحلم أغلب الفتيات المهتمات بالموضة والماركات باقتناء حقيبة من ماركة Tory Burch، وقدمت تلك الماركة حقيبة أنيقة بشكل لا يصدق وبألوان جريئة ومميزة، وهى مصنوعة من الجلد، وتتميز بتصميم داخلى متناسق، وتحتوى على قطعة جلدية قابلة للإزالة استخدمت لتزيينها، ويمكنك وضع جهاز اللاب توب فيها أو أشياء أخرى لأنها تحتوى على مساحة كافية لذلك.

 

حقيبة Kenneth Cole

حقيبة Kenneth Coleحقيبة Kenneth Cole

إذا كنتِ ممن يلجأن للسفر فى كثير من الأحيان، فأنتِ بطاعة بحاجة إلى مثل هذه الحقيبة التى قدمتها ماركة Kenneth Cole، وهى تجتوى على ثلاث فتحات يمكنك تقسيمها وفقًا لاحتياجاتك، وتساعدك على تنظيم ملحقات اللاب توب أثناء تنقلك به.

 

حقيبة Ted Baker

حقيبة Ted Bakerحقيبة Ted Baker

أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما تفكر فى Ted Baker هو اللون الوردى، أو الأخضر الفاتج "المينت"، وغيرها من حقائب الباستيل الملونة التى تتميز بأسلوب أكثر حيوية، ولكن إذا كنِ من محبى هذه العلامة التجارية، فاعلمى أن لديها حقائب لكل الأغراض، فهذه الحقيبة الجلدية على سبيل المثال تبدو ضئيلة الحجم - 15 بوصة – ولكنها واسعة وكبيرة بما يكفى لوضع اللاب توب فيها، والمستندات أيضًا.

 

حقيبة Kate Spade

حقيبة Kate Spadeحقيبة Kate Spade

تفضل بعض الفتيات الحقائب المخططة، خاصة بعد أن الملابس والأزياء المنقوشة بالخطوط الطولية والعرضية على عرش الموضة خلال الفترة الأخيرة، لذا قدمت Kate Spade الحقيبة التى يمكن حملها بالطريقة العادية، أو "كروس".

 

حقيبة Michael Kors الباك

حقيبة Michael Kors الباكحقيبة Michael Kors الباك

انتشرت مؤخرًا موضة الحقائب الـ"باك" بين الفتيات بدرجة كبيرة، حيث تتميز بسهولة حملها، بالإضافة إلى كبر حجمها عن العادية، وقد قدمت Michael Kors حقيبة اللاب توب الباك بشكل أنيق ومختلف مناسبة لحمل كل الأدوات التكنولوجية صغيرة الحجم مثل اللاب توب والآيباد وغيرها.