الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 09:57 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أسرة بالوراق تستغيث: صاحب العمارة طردنا وبنام فى الشارع

الجمعة 26 أغسطس 2016 09:23:00 صباحاً

اختلق لهم مشكلة، وبعد أن ذهبت الزوجة وأبناؤها إلى المستشفى لتلقى العلاج استغل غيابهم، وأغلق الشقة بالسلاسل وطردهم فى الشارع.
 
أمل حنفى مصطفى، ربة منزل، روت مأساتها مع صاحب العمارة قائلة: "كنا نعيش فى شقة خلف شركة غاز مصر بحى الوراق بالجيزة، فمنذ ثلاثة أشهر اختلق صاحب العمارة مشكلة مع أحد أقاربنا كان يأتى لحملى إلى المستشفى، حيث أصبت فى حادث سير، وبعد أن ذهبت إلى المستشفى لمتابعة الكشف على مكان الإصابة عدت إلى الشقة فوجدته قد أغلقها بقفل وسلاسل وبداخلها جميع متعلقاتنا.
 
وأكدت "نعيش فى هذه الشقة منذ 23 سنة، ولكنه منعنا من دخولها وقمنا بتحرير محضر حمل ضده رقم 4917 إدارى الوراق لسنة 2016، ولكن ضابط القسم قال لنا دخول الشقة والعيش بها صعب، ولكن ممكن آمنك أن تأخذى كل متعلقاتك فقط".
 
وتضيف الأم: "إحنا 6 أفراد وزوجى محمد أحمد، بالمعاش وعندى ابنتى الكبرى أنهت مرحلة الجامعة، وابن فى الفرقة الثانية كلية الحقوق، وآخر فى الصف الثانى الثانوى، والصغرى فى الصف الأول الإعدادى، وأنا عندى ظروف صعبة قدمى بها كسر ودائمًا أذهب إلى المستشفى لتغيير على الجرح".
 
وتؤكد الأم فى نبرة تملأها الحزن والألم: "بنام حاليًا عند الجيران، وطبعًا محدش بيستحمل حد كتير، وكل يومين عايشين فى كل بيت شوية أنا وعيالى ولا أملك ثمن شقة ولا حتى إيجار، ومنذ 3 أشهر على هذا الحال، أنا وعيالى اتبهدلنا وهما فى التعليم طب نعمل إيه؟".
 
وأشارت إلى أن صاحب العمارة داخل البيت وإحنا فى الشارع، متسائلة: "يرضى مين ده"، مضيفة "مش عايزين نحس أن القوى بياكل الضعيف، عايزين ندخل شقتنا يا إما يعطونا حقنا".
 
 
 
للتواصل مع الحالة
 
ت/ 01222536840
 
01145138481