الجمعة 29 مارس 2024 - 07:56 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ممكن تلبسى إيه من دولاب ماما؟ .. 5 قطع قديمة لسه موضة

الجمعة 26 أغسطس 2016 09:57:00 صباحاً

الموضة لن تأتى بالجديد دائماً فمن الممكن أن تعود للقديم أحياناً، وهذا هو اتجاه الموضة الآن، فمن يدقق فى الموديلات المطروحة على منصات الموضة حالياً سيجدها عائدة من عقود مختلفة بداية من فترة الخمسينيات وحتى التسعينيات، ما جعل كثير من الفتيات يستوحين أفكار لملابسهن من خلال صور أمهاتهن القديمة، لأنها بالتأكيد ستكون عاكسة لكل الملامح التفصيلية لهذه الفترات، وإن كانت والدتك من النساء اللائى يحتفظن بملابسهن القديمة حتى الآن، فيمكنك أن تأخذى من دولابها عدد من قطع الملابس.
 
من أبرز قطع الملابس التى يمكن للفتيات أن تأخذها عن والدتها:
 
1- الفستان الطويل:
 
 
 
تندهش بعض الفتيات من موضة الفستان الطويل التى غزت دواليب الفتيات الآن، ولا يعرفن أن هذه الموضة عائدة من فترة السبعينيات، ويمكن أن ترى ملابس والدتها وتنتقى منها هذه الموديلات لتعيد ارتدائها من جديد.
 
2- الجيب القصير:
 
 
 
"يابختهم بيلبسوا ميكرو جيب" الجملة التى دائماً ترددها الفتيات عندما يشاهدن الأفلام العربية القديمة، لكن الآن تحققت الأمنية وعادت الميكروجيب والمينيى جيب لتعتلى منصات الموضة من جديد وتصبح من أبرز ملامح الموضة الحالية.
 
3- الجامب سوت أو "الأفارول":
 
 
 
استمراراً لسلسة الأزياء العائدة من الزمن القديم، يعتبر الجامب سوت او ما يسمى بالأفارول من أبرز الأزياء التى يمكن للفتيات أن يرتدين مثلما كانت ترتدى والدتهن.
 
4- البنطلون الجينز ذو الوسط العالى:
 
 
 
لن يحتاج البنطلون الجينز ذو الوسط المرتفع أن نتحدث عنه فهو العائد من فترة الثمانينيات والتسعينيات، ليكون الآن من أهم ملامح الموضة الحالية.
 
5- البلوزة:
 
 
 
منذ أن بدأت الألفية الجديدة وبدأ مصطلح البلوزة أن يختفى من منصات الموضة، وحل محله القميص و البادى، لكن فى 2016، تعود البلوزات بالاستايل الفضفاض لتتربع على عرش الموضة من جديد.