الخميس 28 مارس 2024 - 02:10 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

«بورسعيد» تنفي طرح وحدات الإسكان «الإجتماعي والتعاوني» للمزاد

الجمعة 26 أغسطس 2016 05:17:00 مساءً

أعلن ديوان عام محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، أن ما تردد من شائعات خلال الفترة الماضية حول طرح مشروعي الإسكان الاجتماعي والتعاوني للمزاد هو كلام عار تماما من الصحة وأن الغرض من ترديد مثل هذه الأقاويل في الوقت الحالي هو إثارة البلبلة بين مواطني بورسعيد.
وقالت المحافظة في بيان لها، إن مشروعي الإسكان الاجتماعي والتعاوني هو مشروع تم طرحة من خلال استمارات وفقا لقواعد وشروط تم تحديدها وإن هذه الوحدات السكنية، وسوف يتم تخصيصها للمواطنين الذين سحبوا استمارات هذا المشروعات.
وأكدت محافظة بورسعيد التزامها الكامل بما أعلنته من قبل حول مواعيد تسليم مراحل مشروع الإسكان الاجتماعي وأنه لا صحة لما تردد حول تأجيل تسليم المراحل وأنه سيتم التسليم وفقا للمواعيد التي أعلنت من قبل حفاظًا على المصداقية بين المحافظة وأهالي بورسعيد وقت طرحها.
وأهابت المحافظة بأهالي بورسعيد عدم الالتفات إلى هذه الشائعات التي تهدف إلى إثارة الرأي العام خاصة بعد نجاح المحافظة في الالتزام بوعدها في الانتهاء من فحص جميع ملفات مشروع الإسكان الاجتماعي وكذلك الطعون والالتماسات وقيام المحافظة بالانتهاء من مشكلة عمارات الأمين وناصر في أقل من 8 شهور.