الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 07:30 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد الأصوات المطالبة بتخصيص صندوق لرعاية المبتكرين والمخترعين؟

  نعم


  لا


  لا اهتم


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

هواوي تطرح واجهة التشغيل «EMUI 9.0» للمستخدمين

الخميس 13 سبتمبر 2018 07:28:00 مساءً

طرحت مجموعة هواوي، واجهة التشغيل EMUI 9.0 ، والتي تمثل الترقية الأحدث لهذه الواجهة المستندة إلى نظام أندرويد، وذلك خلال فعاليات معرض ’إيفا برلين 2018.

 

وتوفر واجهة تشغيل EMUI 9.0، التي تعد من أوائل أنظمة التشغيل المستندة إلى نظام تشغيل ’أندرويد باي‘ Android Pie، تجربة استخدام رفيعة المستوى ومدعومة بواجهة سهلة الاستخدام والكثير من المزايا المتنوعة.

 

ويمكن حالياً التسجيل للحصول على النسخة التجريبية من واجهة تشغيل EMUI 9.0، والتي سيتم تزويدها بالكثير من المزايا الإضافية الأخرى عند إطلاقها مع السلسلة القادمة من هواتف HUAWEI Mate 20.

 

صممت واجهة التشغيل الأحدث من هواوي، خصيصاً لمنح المستخدم العفوية وسهولة الاستخدام أكثر من أي وقت مضى، فقد قامت هواوي بإعادة تصميم وتوحيد الكثير من إعدادات الواجهة لتقليص عدد الخطوات التي يتعين على المستخدم اتباعها لإنجاز المهام المختلفة.

 

وتعمل واجهة التشغيل EMUI 9.0 بسرعة تزيد بنسبة 12.9% عن سابقاتها، كما تدعم زيادة سرعة تشغيل التطبيقات على الهواتف الذكية. فعلى سبيل المثال، يمكن لواجهة EMUI 9.0 تشغيل تطبيقي ’انستجرام‘ و’Spotify‘ على نحو أسرع بنسبة 12% و11% على التوالي.