الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 08:07 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لو فرحك قرب..4 نصائح لازم تعرفيها قبل ليلة الحنة.. أهمها "بلاش ميكب"

الجمعة 26 أغسطس 2016 08:19:00 مساءً

لأن ليلة الحنة هى الليلة الأهم لكثير من الفتيات إذ يعتبرنها أفضل من الفرح فى بعض الأحيان خاصة أن الفتاه تحتفل مع صديقاتها حتى أن الفلكلور المصرى ترك بصمته على ليلة الحنة من خلال العادات والتقاليد، والآن بعد أن طالت "التقاليع" ليلة الحنة، وأصبحت "حنة بنات بس" وبها بعض العادات الخاصة بالفتيات وارتداء أثواب الحنة توجد بعض الأخطاء التى تقع فيها الفتيات ليلة الحنة يجب أن تتجنبها:
 
1-المكياج:
 
كثير من الفتيات يقعن فى فخ وضع المكياج بكميات كبيرة ليلة الحنة، ما يؤثر على شكلهن يوم الفرح، ومن الأفضل أن تظل الفتاه بمكياج بسيط ليلة الحنة حتى يكون شكلها مختلف يوم الفرح، وتعطى فرصة لبشرتها أن ترتاح من المكياج.
 
2-العصائر الطبيعية:
 
الفتيات دائماً لا يعرن اهتماما للأكل يوم الحنة، لذلك تتعرض كثير من الفتيات لحالات إجهاد كثيرة تمنعها من استكمال ليلة الحنة، لذلك يجب أن تتناول الفتيات كميات كبيرة من العصائر الطبيعية وخاصة عصير البرتقال ليعطيها طاقة ونضارة لبشرتها.
 
3-المراوح والتكييف:
 
لأن الفتاه تقضى ليلة حنتها بين الرقص والاحتفال، فمن الطبيعى يفرز جسمها كميات كبيرة من العرق، ثم تتعرض بشكل مباشر للمراوح أو التكييف الأمر الذى يتسبب فى إصابة الكثيرات بنزلات برد تبدأ بالظهور عليها صباح يوم الفرح.
 
4-رسم الحنة:
 
إن كنتِ من محبى رسم الحنة، فعليكِ أن تقومى برسمها قبل الحنة بيوم، وليس يوم الحنة حتى لا تطبع على ثوب الحنة وفستان الفرح.