الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 11:36 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الحلقه الثانيه من مسلسل الفساد بجامعة المنصـــــورة..... اين الحقيقة ؟

السبت 27 أغسطس 2016 09:01:00 صباحاً

أحمد رامي _ المنصورة ، الدقهلية

بعد ما نشرته فى الحلقه السابقه من بعض التجاوزات الماليه والاداريه وانتظاري الرد من مسئولى جامعة المنصورة ، لكن بكل اسف لم يتحرك احد ساكنا حتى الان ، لذا قررت ان استكمل ما بدأته بعرض جميع الحقائق بالمستندات التي وردت الي ولا يزال نفس السؤال يتردد فى ذهني بصوت عالي ...أين الحقيقة ؟
 
اولا/ تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات رقم 54 فى 19/1/2016 عن مخالفات مركز الحساب العلمى بجامعة المنصورة 56 شيك لم يتم تسويتهم بمبلغ 80000 ثمانون الف جنيه بدون تسويتهم ولم يعرف حتى مصير هذه المبالغ .
 
ثانيا/ وجود رواكد في مخازن مركزالحساب العلمى لم يتم بيعها منذ خمس سنوات وخروجها من الضمان وعدم توفر قطع غيار خاصه بها وذلك بمبلغ 57000الف سبع وخمسون الف جنيها تقريبا والجامعه فى غير حاجه اليها ( الفاجعه الكبرى ) بيع هذه الرواكد الى كلية حاسبات ومعلومات ، لكون مدير المركز يشغل ايضا منصب عميد كلية حاسبات ومعلومات .
 
ثالثا /عدم استخدام اوامر توريد نقديه مع الاستماره 33 ع ح بمبالغ قدرها 2329490جنيها مصريا .
 
رابعا /عدم تحرير عقود لبعض عمليات التوريدات التى قام بها المركز بالمخالفه لاحكام اللأئحة التنفيذيه لأحكام القانون قدرها 874001جنيها مصريا . 
 
خامسا/ القيام بتحصيل مبالغ دون تحرير قسائم استلام نقديه 33 ع ح مما ترتب عليه ثوابت الاستدلال على متلقى الخدمه ما امكن حصره 201421جنيها مصريا.
 
سادسا/ عدم سدد قيمة قسط التأمين المستحق لصندوق ضمانات ارباب العهد بلغت قيمتها 1451253.
 
والمفاجأه الكبرى ان الدكتور حسن حسن سليمان هو مدير المركز و هو ايضا عميد كلية حاسبات ومعلومات وهو ايضا رئيس قسم اتصالات بالاضافه الى العديد من المناصب الاخرى و في الحلقه القادمه مفاجأت اخرى مدوية اكثر واكثر جميعها بالوثائق والمستندات .... انتظروني…..