الأربعاء 24 أبريل 2024 - 11:30 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

النيابة تنتهى من مناظرة جثث ضحايا "مجزرة الحوامدية" وتعاين مسرح الجريمة

الجمعة 21 سبتمبر 2018 01:51:00 مساءً

انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، من مناظرة جثث ضحايا مجزرة الحوامدية، والتى راح ضحيتها 3 أشخاص من عائلة واحدة، فضلًا عن معاينة مسرح الجريمة.
تبين من خلال المناظرة، مقتل 3 سيدات، هن جدة المتهم وزوجة عمه وابنة عمه، وأنهم توفوا نتيجة إصابتهم بطلقات نارية من بندقية خرطوش_تم تحريزها_ فى مناطق متفرقة من أجسادهن، وجارى تشريح الجثامين لكتابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثث الضحايا.
 
 
كما تبين من خلال معاينة مسرح الجريمة انتشار عدد من فوارغ الطلقات النارية التى اطلقها المتهم على الضحايا، فضلًا عن تناثر قطرات دماء الضحايا بأرضية مسرح الجربمة، وتولى رجال المعمل الجنائى جمع الأدلة الجنائية، لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها. 
 
وفتحت النيابة تحقيقات موسعة مع المتهم بعدما وجهت له تهم القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة، كما أمر ت بالتحفظ على السلاح المضبوط وعرضه على المعمل الجنائي لفحصه.
 
وكشفت التحريات الأولية أن مزارع قتل 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 أخريين بسبب خلافات متعلقة بالميراث، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتبين أن الضحايا هم جدة المتهم، وزوجة عمه، وإبنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه.
 
 
 
وكان رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، وهو عبارة عن بندقية خرطوش، وأخطر مدير أمن الجيزة، وتواصل النيابة التحقيق.