الخميس 25 أبريل 2024 - 10:03 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعودية

الجمعة 21 سبتمبر 2018 01:55:00 مساءً

ضربت سيدة سعودية المثل فى الشهامة وأخلاق بنت البلد، عندما نجحت فى إنقاذ شاب من الموت بعد تعرضه لحادث مرورى وانقلاب سيارته على أحد الطرق الرئيسية بمحافظة الإحساء بالمملكة السعودية.
 
 
 
وتحكى السيدة التى تدعى "منيرة الخالدى"، تفاصيل الواقعة، "أثناء مرورى بسيارتى استوقفنى حادث انقلاب سيارة وصراخ شاب فى داخلها يستنجد لإنقاذه، فعندما شاهدنى قال لى (خالتى لا تخلينى) وهو فى حالة هلع وخوف".
 
 
 
منيرة الخالدي تكشف لـ #معالي_المواطن تفاصيل إنقاذها شاباً بسيارتها pic.twitter.com/j4GNHA2jlW
 
— معالي المواطن (@Ma3alialMowaten) ١٩ سبتمبر ٢٠١٨
 
 
وتستكمل منيرة "توجهت به مباشرة إلى مستشفى مدينة العيون العام للاطمئنان على حالته، ثم رافقته فى سيارة الإسعاف حيث تم نقله إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف الذي يبعد عن مدينة العيون 33 كيلومترا، وعند وصولنا إلى المستشفى تواصلت مع أسرة الشاب وطمأنتهم عليه، وبعد ذلك حضرت عائلة الشاب المصاب".
 
وكشفت السيدة منيرة، أن عملها كمشرفة أمن وسلامة ساعدها كثيرا فى إنقاذ الشاب الذى يبلغ من العمر 16 عاما، قائلة "أعمل مشرفة أمن وسلامة فى ابتدائية العيون الثانية والثالثة، خبراتى فى هذا المجال مكنتنى من مساعدة الشاب والتعامل بشكل صحيح مع حالته أثناء إصابته داخل السيارة والاطمئنان أيضاً على بقية المرافقين الذين كانوا معه"، مضيفة: "ما قمت به يعد من صميم عملى، إلا أنه كان خارج أسوار المدرسة التى أعمل فيها".
 
 
 
وبمجرد انتشار الخبر، أشاد رواد "تويتر"، بموقف هذه السيدة وتصرفها الصحيح فى إنقاذ الشاب، حيث دشنوا هاشتاج #منيرة_الخالدى_منقذة_الشاب، أعربوا فيه عن شكرهم لهذه السيدة صاحبة الشهامة، حيث قال مطر، "موقف وطنى وإنسانى يستوجب إنقاذ ومساعدة مثل هذه الحالات، وما قامت به هذه السيده الفاضلة ينم عن أصالتها وسمو روحها الوطنية والإنسانية تُشكر عليه".