الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 09:12 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لو لسه سنة أولى جامعة.. 5 أطقم خليها فى دولابك قبل بداية الدراسة

السبت 22 سبتمبر 2018 01:44:00 مساءً

تحتار الكثير من الفتيات فى اختيار أزياء مناسبة للدراسة الجامعية، خاصة إذا كُنّ فى عامهن الأول بها، وهو ما يمكنك حله بكل سهولة ببعض الخطوات البسيطة، فإذا احتفظتِ بقطع من الأزياء الأساسية فى دولابك سيوفر ذلك عليكِ مجهودا كبيرا كل يوم، فبحسب ما تقول الأستايلست رشا عادل،، فإنه لا داعى للحيرة عند تحضير أزياء الجامعة، ولكن الأهم هو معرفة ما يناسب شكل جسمك وتوقيت خروجك للجامعة.

وتضيف رشا عادل أن هناك بعض الأزياء التى عليكِ بالضرورة امتلاكها فى دولابك مثل التى شيرت السادة، والبنطلون الجينز المناسب لشكل جسمك، بالإضافة للكارديجان الطويل الذى يمكنك ارتداؤه بأكثر من شكل، فإليكِ فى السطور التالية 5 إطلالات يمكنك الاختيار منها فى أول أيام للجامعة.

أزياء الجامعةأزياء الجامعة

 

الجينز والجاكت القصير

ترى الاستايلست رشا عادل أن الجينز الداكن مع الجاكت الجينز القصير بلون فاتح ستكون إطلالة مناسبة لأول أيام الجامعة، اختارى الحذاء الرياضى المناسب، أو السنيكرز بحسب ذوقك بشرط أن يكون مريحًا عند التحرك.

أزياءأزياء

 

الجينز والكاروهات

إذا كنتِ تريدين إخفاء بعض العيوب فى جسمك عند منطقة الأرداف عليكِ اختيار البنطلون الهاى ويست مع الشيميز الكاروهات الذى يخفى الوزن الزائد فى أحيان كثيرة، يمكنك اختيار الكونفرس معه أو البلارينا التى تحتوى على بعض المشغولات اليدوية.

أزياء1أزياء

 

الجينز البوى فريند والتى شيرت السادة

كما يمكنك اختيار البنطلون الجينز البوى فريند أو الهاى ويست كأفضل القطع فى دولابك مع التى شيرت السادة، أو الشيميز السادة أيضًا، فكلما خلت أزياؤك من النقوش كلما كانت أكثر بساطة وملائمة لأجواء التواجد فى الجامعة.

أزياء2أزياء
 

الكارديجان الطويل والبنطلون الكاروهات

تنصحك الاستايلست باختيار الأزياء المناسبة لأوقات تواجدك فى الجامعة، فإذا كنتِ ستتأخرين حتى المساء فى مواعيد محاضراتك فإن الكارديجان الطويل مع البنطلون الكاروهات والتى شيرت السادة ستكون اختيارات مناسبة لتلك الأوقات.

أزياء الجامعة1أزياء الجامعة

الشيميز الكاروهات

أما للفتيات "بلس سايز"، أو اللاتى يجمعن بين الوزن الزائد والقامة القصيرة، فإن اختيار القطع الواسعة السادة ستكون أنسب لهن، اختارى البنطلون الجينز ذو الأرجل الواسعة، مع التى شيرت السادة بألوانه المختلفة، واحتفظة بأكثر من شكل للشيميز الكاروهات الذى يمكنك ارتدائه بمفرده مع البنطلون الجينز، او مع التى شيرت السادة مع بقاء الأزرار مفتوحة.