الخميس 18 أبريل 2024 - 07:58 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

طبيبة تجميل: التقنيات الحديثة جعلت كل شئ ممكن

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 08:52:00 مساءً

صرحت الدكتورة نجلاء سالم أخصائي جراحات التجميل وتنسيق القوام بأن مصر تمتلك خلال هذه الفترة العديد من التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة لنضارة البشرة ومن أهمها جهاز "المايكرونيدلينغ".
 
وأوضحت أن الجهاز اسم مستعار لعملية تحفيز الكولاجين عن طريق الجلد، الذي يعد من أحدث التقنيات التي أثارت ضجة كبيرة في عالم التجميل مؤخراً وحظيت باهتمام جميع محبي الجمال الراغبين في الحصول على بشرة نضرة وخالية من العيوب.
وقالت د. نجلاء سالم إن هذا الجهاز له فاعلية أكثر، مقارنة بغيره حيث إنه يقوم بتفتيح البشرة وزيادة بريقها وذلك بعلاج ندبات حب الشباب، وتوحيد لون البشرة وتفتيحها إضافة إلى التخلص من المسامات المزعجة ويتضمن الجهاز إبراً صغيرة جداً تعالج البشرة وتوفر الفيتامينات والأدوية ومحرضات الكولاجين والمغذيات وربما يبدو ذلك مؤلماً ولكنه في الحقيقة ليس كذلك بفضل الاستعانة بالكريم المخدر الذي يمحي نهائياً أي شعور بالألم.
وأضافت سالم أن لكل سن توصيات معينة وحلول فضلى لا يمكن أحياناً استبدالها بأخرى وبشكل عام، نادراً ما تكون الجراحة التجميلية هي الحل الأول الذي يتم اللجوء إليه في سن مبكرة باستثناء تلك التصحيحية طبعاً , وذلك فى وجود الوسائل غير الجراحية المتاحة، والتى يتم اللجوء إليها غالباً.
وأوضحت أن الجراحة تكون الحل الجذري الذي يعالج مشكلة لسنوات عدة بعكس التقنيات التجميلية غير الجراحية التي هي موقتة فى بعض الحالات، ولكن بشكل عام فإن عالم التجميل أصبح متاح للجميع بفضل خبرة جراحى التجميل والتكنولوجيا والمعدات الحديثة .